انابيلا هلال تحقق رقما قياسيا بأغنية "3 دقات" وتطلب رأي جمهورها

أنابيلا هلال كسرت رقما قياسيا بتحقيقها نحو نصف مليون مشاهدة لمقطع فيديو نشرته على صفحتها عبر انستغرام وهي تشارك الفنان المصري "ابو" بـ ديو اغنية "3 دقات" بعدما فاجأت الجميع بموهبتها الغنائية اثناء الحلقة الماضية من برنامج "ديو المشاهير" الذي تتولى تقديمه.

انابيلا هلال تطلب رأي جمهورها

وطلبت مقدمة البرامج أنابيلا هلال رأي جمهورها بتجربتها الغنائية للمرة الاولى ووجهت سؤالا لهم قائلة :"شو رأيكن بتجربتي الغنائية الأولى والديو لي جمعني مع الفنان آبو؟ مرقت على سلامة؟".

وانهالت التعليقات المشيدة بأداء انابيلا هلال حيث شجعها المتابعين على خوض الغناء خصوصا لامتلاكها ايضا حضورا لافتا على المسرح اضافة الى الجمال المميز، فيما عارضت القلة تجربتها معتبرين بأن مهنة الإعلام أرقى من الفن.

انابيلا هلال تُشجع منى ابو حمزة

غناء أنابيلا حاز ايضا على إعجاب لجنة التحكيم "ديو المشاهير" المؤلفة من الفنان أسامة الرحباني والمخرج سيمون أسمر والإعلامية منى ابو حمزة التي تحمست ايضا للغناء بعد مشاهدة انابيلا وقالت إنها تودّ خوض التجربة ايضا قائلة "ما حدا بيعرف يمكن غنّي".

ديو المشاهير 2018

يشار الى ان انابيلا هلال لمع اسمها في تقديم العديد من البرامج ومن بينها برنامج "ارب ايدول" الذي انسحبت منه عام 2015، وكانت قد استعادت رشاقتها قبل اشهر ماضية بعد انجابها مولودها الرابع من طبيب التجميل نادر صعب.