وفاة الفنان فهد غزولي بعد صراع مع المرض

توفي اليوم الممثل والمنتج السعودي الدكتور فهد غزولي جراء ازمة صحية ألمت به قبل نحو اسبوعين حيث اصيب بجلطة دخل على اثرها الى غرفة العناية الفائقة في مستشفى "الملك فيصل التخصصي" في جدة، ليفارق الحياة اليوم ويفجع جمهوره والوسط الفني في الشهر الاول من بداية العام الجديد.

وفاة الفنان فهد غزولي

الفنان الراحل فهد غزولي ممثل ومخرج ومؤلف من مواليد مكة المكرمة، وحاصل على شهادة دكتوراه في الصحة العامة، وشهادة ليسانس من المعهد العالي للسينما في مصر، كما اجرى دورات عديدة في مجال عمله، ومنها اجرائه دورة في المعهد العالي البريطاني في مجال الإخراج ودورة في قطر في مجال الإخراج التلفزيوني.

ويعتبر الممثل والمنتج السعودي الدكتور فهد غزولي من ألمع الممثلين والمنتجين السعوديين، واشتهر بأعمال كثيرة ما تزال راسخة في ذاكرة الجمهور العربي، ومن بينها توليه اخراج 13 جزءا من مسلسل الأطفال السعودي الشهير "بابا فرحان" الذي شارك فيه ايضا بشخصية الشرطي.

اشهر اعمال فهد غزولي

من اشهر أعماله في مجال التأليف الدرامي والسينمائي: "العائد في منتصف الصيف"، "لكل مثل حكاية" وغيرها، كما شارك كممثل في عدد كبير من المسرحيات والمسلسلات التلفزيونية المحلية والعربية والخليجية كمسرحية "أفراح وأشباح" و"أم الخير رايح جاي" و"حرب النجوم"، ومسلسل "البيت الكبير"، عفواً أبي"، أسوار ولعبة المرأة والرجل"، بابا فرحان"، ومن المسلسلات العربية نذكر "سجايا عربية" و"أم العروسة".

الراحل فهد غزولي حقق شهرة عربية واسعة ايضا من خلال شخصية "الحكيم أبو نوار" التي أداها في مسلسل "حارة الشيخ" الذي عرض قبل عامين خلال شهر رمضان.