مشاهير تعرضوا للسرقة في "لوكيشن" التصوير ..احدثهم زوجة ممثل مصري

لم يسلم العديد من "لوكيشن" تصوير المسلسلات او الافلام من حوادث سرقة الاغراض الشخصية للنجوم او المقتنيات الثمينة مثل المجوهرات والاموال وصولا الى الملابس كما حصل مع الكثير منهم وخصوصا النجمات، وآخرهن زوجة الممثل المصري يوسف الشريف، مصممة الأزياء والكاتبة أنجي علاء.

رصدنا لكم بهذا التقرير ابرز حالات السرقة التي تعرض لها المشاهير في كواليس تصوير الاعمال الفنية.

انجي علاء تتعرض للسرقة

نبدأ مع مصممة الأزياء والكاتبة ​أنجي علاء​ زوجة الممثل المصري ​يوسف الشريف والتي قامت قبل ايام بمغادرة موقع تصوير فيلم زوجها " ​بني آدم​ " والذي تشارك في تصميم أزياء أبطاله، بسبب تعرضها للسرقة في كواليس الفيلم.

انجي عبرت عن استيائها الشديد من سرقة احد الاشخاص المجهولين غرضاً خاصا لها لم تفصح عن ماهيته، وكتبت تدونية مطولة عبر الفيسبوك شرحت فيه ملابسات الأمر وغضبها موضحة بأن الغرض الذي سرق منها مرتبط بذكرى خاصة بها، وهذا ما اغاظها، ووجهت رسالة قاسية الى السارق قائلة له :" على فكرة انت مش لازم تسرق عربية عشان تبقي حرامي.. ممكن تسرق قلم وتبقى نفس الحرامي ويبقى لصاحبه أهم حاجة عنده وتبقى ارتكبت ذنب من الكبائر ".

سرقة ملابس هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعرضت ايضا لموقف مماثل لكنه طال سرقة بعض الملابس التي كانت سترتديها في مسلسل "مريم" الذي شاركت فيه قبل نحو عامين مع النجم خالد النبوي، واضطرت الى شراء ملابس اخرى وتبديل مواعيد تصوير مشاهدها في العمل جراء ذلك.

هيفاء وهبي

نشوى وسرقة مجوهراتها

الفنانة المصرية نشوى مصطفى تنضم للقائمة حيث اصيبت بحالة من الحزن والتوتر بعد سرقة ملابسها وبعض من مجوهراتها بقيمة 25 ألف جنيه أثناء تصوير مسلسلها "السيت كوم- "الشركة" حيث اقتحم أحد الأشخاص غرفتها أثناء انشغالها بالتصوير وبعد انتهائها اكتشفت السرقة.

سرقة هاتف مي سليم

الفنانة مي سليم لم تسلم ايضا من تعرضها لحادثة سرقة أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل "جبل الحلال" بشرم الشيخ، وتم سرقة هاتفها الشخصي أثناء انشغالها بالتصوير، واكتفت بتوجيه رسالة الى السارق بقولها “منه لله".

سرقة فريق مسلسل "الامام الغزالي"

ومن اغرب السرقات التي طالت لوكيشن التصوير، سرقة المعدات الفنية لفريق عمل مسلسل "الامام الغزالي" اثناء تصوير بعض المشاهد فيه بمنطقة صحراوية قريبة من بحيرة قارون، ما اجبر مخرج العمل على العودة إلى القاهرة ليبحث عن مكان آخر لاستكمال التصوير بعدما تسبب هذا الموقف في إصابة الفنانين بحالة من التوتر الشديد.

اما الطريف في الامر فإن السرقة حصلت امام أبطال المسلسل الذين كانوا متواجدين في اللوكيشين ومن بينهم محمد رياض، ميرنا وليد، نرمين الفقي، أشرف عبدالغفور، والمؤلف محمد سليمان عبد الملك، والمخرج ابراهيم الشوادفي.