رانيا يوسف تكشف عن عمرها وتتحدث عن خلافاتها مع زوجها..بالفيديو

رانيا يوسف حلّت ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا" المذاع على فضائية "سي بي سي" وتحدثت عن مواضيع مختلفة تتعلق بحياتها الشخصية ونشأتها وبداياتها الفنية وعن زيجاتها وابنتيها.

رانيا يوسف مع ابلة فاهيتا

وكشفت الممثلة المصرية رانيا يوسف بأنها تبلغ من العمر 44 عامًا وأن طول قامتها 169 سنتم، وقد تربت فى مصر الجديدة لكن أصولها من طنطا، وتخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة عين شمس.

رانيا يوسف قالت بأنها متزوجة حاليا ولديها ابنتين وهما: نانسي 14 سنة، وياسمين 17 سنة، وذكرت بأن ابنتها الصغرى ستشارك معها في فيلمها الجديد في الفترة المقبلة، مشيرة الى انها ستجسد شخصية ابنتها أيضا.

رانيا يوسف وخلافاتها مع زوجها

وفيما يتعلق ببعض المشاكل في حياتها الزوجية، المحت الممثلة المصرية الى ان زوجها يتذمر منها بسبب الفوضى التي تحدثها بالمنزل وتضطر الى تأجيل تنظيف المنزل لأيام متعددة نظرا لانشغالها، وذكرت بأن المعجبين يتسببون لها في مواقف محرجة مع زوجها بسبب رغبتهم في التقاط  صور "السيلفي" برفقتها ووضع أيديهم على كتفها.

رانيا يوسف وزوجها

وبالنسبة الى زيجتها السابقة من المنتج محمد مختار، طليق الفنانة نادية الجندي، أكدت بانه لم يساعدها في أي أعمال فنية ولم ينتج لها على الإطلاق.

وتطرقت الى انطلاقتها نحو الاضواء، فقالت انها ظهرت بداية في كليبات المطرب هاني شاكر، كما شاركت في أغنية مع المطرب وليد توفيق وشقيقه المطرب توفيق توفيق، والعديد من الإعلانات منها إعلان مسحوق غسيل، ثم بدأت ككومبارس وصولا الى حصولها على ادوار البطولة.