تحول جذري بملامح ابن احمد زكي بأحدث صورة مسربة له

تداول نشطاء السوشيال ميديا احدث صورة مسربة للفنان المصري هيثم احمد زكي، نجل النجم الراحل احمد زكي، من كواليس تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" الذى يشارك في بطولته الى جانب النجم أمير كرارة.

ابن احمد زكي بصورة صادمة له

وبدا هيثم احمد زكي بملامح وجه صادمة وبوزن زائد في اطلالته بالصورة حيث قام بحلق شعره وأبرزعضلات قوامه لدرجة ان الجمهور شبههه بالممثل محمد رمضان في شخصية "رفاعي الدسوقي" التي قدمها الاخير فى مسلسل "الأسطورة".

هيثم احمد زكي

ويجسد هيثم زكي شخصية اساسية في مسلسل "كلبش" من خلال ادائه دور شخص يدعى "عاكف أبو العز" وهو واحد من أخطر البلطجية، وبالتالي، فإن شخصيته هذه دفعته الى اعتماد هذا اللوك الصادم له.

مسلسل "كلبش 2"، من بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكى وأحمد صلاح حسنى وأشرف زكى ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحى خليل، بالإضافة لعدد كبير من أبطال الجزء الاول منهم هاله فاخر ومحمود البزاوى وضياء عبد الخالق.

هيثم احمد زكي في سطور

هيثم أحمد زكي الذي يتم هذا العام سنواته الـ34،  انطلق في التمثيل قبل 11 عاما بدور عبد الحليم حافظ شابا بفيلم والده "حليم"، وطوال تلك الفترة لم يقدم سوى 12 عملا، ظهر كضيف شرف في 3 منها، ثم لمع نجمه بين عامي "2011 و2014"، بأعمال مثل "دوران شبرا والسبع وصايا وفيلم كف القمر"، الا ان نجمه خفت في السنوات الماضية مع ادوار محدودة ومتواضعة فنيا.

فهل يستعيد هيثم احمد زكي نجوميته مجددا بشخصيته الجديدة في مسلسل "كلبش"؟.