صور: إيمي سمير غانم تلمح إلى حملها لأول مرة

حمل إيمي سمير غانم هو الشغل الشاغل لجمهورها منذ زفافها على النجم حسن الرداد قبل أكثر من عام، وهي بنفسها قد نفت حملها في طفلها الأول أكثر من مرة وكذلك فعل الرداد، ولكنها قبل ساعات أشعلت خيال جمهورها بهذه الأمر مجددا.

هل إيمي سمير غانم حامل؟

إيمي سمير غانم للمرة الأولى تقريبا تتحدث عن احتمالية كونها حامل، ورغم أن الأمر تم بشكل غير مباشر، ولكن ما قالته كان كفيل بأن يجعل محبيها يتداولون تعليقها على أنه ربما يحمل إشارة إلى حملها، حيث نشرت إيمي سمير غانم صورة لأم تحمل أطفالها الثلاث وتواصل عملها بمنتهى المهارة، وقالت إيمي أن الأمهات يقومن بأعمال ساحرة في إشارة إلى أنهن مهارات جدا في التوفيق بين الاهتمام بأطفالهن وأعمالهن.

 

Mothers are magic

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

إيمي سمير غانم تحير الجمهور بحملها

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تلمح فيها إيمي سمير غانم إلى أنها حامل، ورغم أن الأمر غير مؤكد حتى الآن، ولكن نشرها لتلك الصورة بتعليق مثل هذا جعل البعض يتنبأ بكونها ربما تنتظر ابنها من حسن الرداد.

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

اللافت أن إيمي سمير غانم نشرت قبل أيام قليلة صورة لها أيضا بدت فيها بوزن زائد بعض الشئ مما يعزز من فرضية حملها، ولكن الغريب أنها بدأت في نفس الوقت تصوير مشاهدها في مسلسلها لرمضان 2018 مع حسن الرداد والذي يحمل عنوان "عزمي وأشجان"، فهل تقصد إيمي سمير غانم إثارة الحيرة والجدل فقط؟