ورد الخال تعتزل السوشيال ميديا وتوجه رسالة أخيرة للجمهور.. ما السبب؟

فاجأت الفنانة اللبنانية ورد الخال متابعيها وجمهورها بنيتها إغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوجيه رسالة أخيرة إلى جمهورها حول هذا القرار الذي اتخذته والذي يوضح غضبها من تعليقات المتابعين وشعورها بالاحباط على السوشيال ميديا، قبل ان تغلق حسابها بالفعل على فيسبوك وانستقرام.

ورد الخال غاضبة من تعليقات المتابعين.. وشقيقها يهدد

ونشرت ورد الخال رسالة قالت إنها الأخيرة على السوشيال ميديا وقالت فيها:" اليوم اخدت قرار تسكير كل حساباتي التواصلية .. لأني ادركت اخيراً انو ما بنتمي لهالعالم المسمى تواصلي.. هالتواصل اللي بيدمّر كل إنسان "ذكي" وبيحطّو عرضة لانياب الدنيا السخيفة وبيخلّيه يصير أسير لإطراء من هون وشتيمة من هناك.. يمكن يعتبر قراري استسلام او انسحاب، فليكن اليوم قبل الغد، إنقاذ لشخصي وانسانيتي اللي كل يوم عم يكونوا بمتناول الصالح والطالح".

وقالت ورد الخال في تغريدة لها أوضحت غضبها من ردود المتابعين:" بدكن تفهموا شغلة ، جرّبوا ، مش اذا الواحد قال رأيو يعني كفر.. ومش اذا عندو مشكلة مع ناس متل البعض منكن يعني عندو مشكلة مع الفنان ..مشاكل التواصل هي بسبب ناس متل البعض منكن .. وبالناقص متابعتك اصلاً ما بتشرّف بشخص متلك مطمّش بلا اخلاق وماشي".

ويبدو ان حالة الغضب طالت شقيقها يوسف الخال أيضاً والذي دخل على الخط ووجه تهديداً لمنتقديها قائلاً:" إلى ميكروبات التكنولوجيا: و اللي بعد بيقرب صوبي أو صوب عيلتي لازم يخاف لأنو في إبداع فوق الخيال حتى يجيه الكف ع وجه بلا ما يعرف من وين. يوسف الخال.. و خلصنا بقى".