هل ظافر العابدين السبب وراء استبعاد ياسمين صبري للمرة الثانية من مسلسله الجديد؟

يبدو ان الحظ يعاند ياسمين صبري بقوة في 2018، فبعد ان استقبلت عامها الجديد بالطلاق والاستبعاد من أول بطولة تلفزيونية لها مع ظافر العابدين، حاولت مجدداً العودة الى المسلسل وعقد مفاوضات للاتفاق على نقاط الخلاف، قبل ان ينتهي الأمر باستبعادها نهائياً والتعاقد مع أمينة خليل بدلاً عنها.

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ياسمين عبد العزيز تغيب عن رمضان 2018.. هل يخفت نجمها هذا العام؟

وفشلت محاولات ياسمين صبري للعودة إلى المسلسل من جديد بعد عدة خلافات داخل العمل، والتي بدأتها ياسمين بالتغيب عن الاجتماعات والبروفات وهو ما دفع المخرج هاني خليفة إلى استبعادها خوفاً من تعطيلها تصوير المسلسل فيما بعد بسبب عدم التزامها، وتمسكت بها شركة الانتاج وحاولت انهاء خلافات المسلسل.

وتردد ان اصرار ياسمين صبري على كتابة اسمها في تتر العمل قبل ظافر العابدين هو ما جدد الخلافات في المسلسل وجعل قرار استبعادها نهائياً بسبب اتفاق ظافر العابدين على القيام ببطولة العمل بمشاركة ياسمين صبري وكتابة إسمه قبلها، خاصة ان آخر اعماله التلفزيونية كانت بطولة مشتركة مع هند صبري في مسلسل "حلاوة الدنيا" مع نفس شركة الانتاج.

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وأصبحت ياسمين صبري قريبة من إعلان غيابها عن رمضان 2018، حيث يهدد ضيق الوقت مساعيها للتواجد في رمضان بعد اتضاح معالم معظم المسلسلات، في حين تكتفي بتجربتها السينمائية مع محمد رمضان في فيلم "الديزل" و فيلم آخر تنتظر تصويره مع محمد إمام فهل تنجح هذه الأعمال في الحفاظ على نجوميتها؟