أمل عرفة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بحضور طليقها...بالصور

امل عرفة استهلت الأسبوع الاول من العام 2018 بالاحتفال بمناسبة عائلية سعيدة حيث أقامت حفلا لابنتها البكر مريم لبلوغها عامها التاسع، فيما حرص طليقها عبد المنعم عمايري على مشاركة ابنته فرحتها.

هل تعود امل عرفة الى طليقها؟

وشاركت الممثلة السورية أمل عرفة جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بصور من الاحتفال السعيد، والتقطت الصور التذكارية الى جانب ابنتيها "مريم وسلمى" وطليقها الذي بدا منسجما للغاية في الاجواء العائلية.

 

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa) on

أمل عرفة وجهت معايدة لابنتها في تعليقها على الصور وكتبت قائلة :"بحضور الأهل والرفقات والجيران ورفقات العمر.. تم الاحتفال بعيد مريم التاسع .. وكبرتي ياروح الروح وصرنا تسع سنين.. العمر كلو مريم ورضى ربي وقلبي مرافقينك ع طول".

جمهور الفنانة السورية اغدقوا على ابنتها المعايدات المميزة وتمنوا لها سنة حلوة، فيما كان لافتا امنيات بعض المتابعين الذين ناشدوا الثنائي السوري بالعودة الى بعض والحفاظ على الروابط الأسرية وتربية ابنتيهما سوية خصوصا وان الصور في الاحتفال عكست انسجاما واضحا بينهما.

وكان الثنائي عبد المنعم عمايري وزوجته امل عرفة انفصلا بشكل رسمي عام 2015 بدون ان يوضحا الأسباب الا انهما اكدا على علاقة الاحترام والود التي تربطهما.

امل عرفة وعمل سينمائي جديد

على صعيد فني، تعود الفنانة أمل عرفة هذا العام الى السينما من خلال فيلم بعنوان "عزف منفرد" وتجسد من خلاله شخصية "رنا".

امل عرفة

ونشر المسؤول عن صفحة امل على موقع "إنستغرام" صورة للنجمة السورية اعلن فيها تفاصيل الخبر وجاء فيه : "بعد سلسلة اعتذارات عن اعمال تلفزيونية دون المستوى الذي عودتنا عليه النجمة أمل عرفة في أعمالها الفنية، تفتتح موسم 2018 بتجسيدها شخصية رنا في الفيلم السينمائي عزف منفرد تأليف واخراج عبد اللطيف عبد الحميد".

يذكر ان آخر اعمال أمل عرفة العام الماضي مسلسل "سايكو" وهو من تأليفها وبطولتها مع عدد من نجوم الدراما السورية أبرزهم فادي صبيح ونظلي الرواس وأيمن رضا وغيرهم.