خاص: هل يقرر عادل إمام إعتزال الدراما بعد مسلسل "عوالم خفية"؟

مفاجآت كبيرة وعديدة يجهزها الزعيم عادل إمام في مسلسله الجديد "عوالم خفية" الذي ينافس به في موسم رمضان 2018، فبعد ان اصبح أول فنان يبدأ تصوير مشاهد مسلسله فاجأ الجمهور بتعاقده مع عدد كبير من النجوم ليشاركوه بطولة المسلسل المنتظر.

عادل امام

نجوم السينما ضيوف شرف عادل إمام في رمضان

وأثار اهتمام رامي إمام مخرج ومنتج مسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام بالاستعانة بمعظم نجوم السينما كضيوف شرف في المسلسل التساؤلات حول حقيقة ان يكون ذلك بمناسبة نية الزعيم اعتزال الدراما التلفزيونية بعد سنوات من التواجد المتواصل في المواسم الأخيرة، وأكد مصدر داخل كواليس المسلسل وجود ذلك الاتجاه لدى عادل إمام.

وكشف المصدر عن نية عادل إمام تقديم عمل مختلف عن بقية أعماله المختلفة، بالإضافة الى تحقيق انتشار قوي في مصر أو في الوطن العربي من خلال تعاقده مع التلفزيون السعودي، وباستعانته بعدد ضخم من النجوم ليشاركوا في المسلسل، لذلك يفرض حاجزاً من السرية على قصة العمل وتفاصيله حتى تكتمل مفاجأته للجمهور.

 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

وأشار المصدر إلى ان عادل إمام يتجه جدياً لاعتزال الدراما التلفزيونية بعد مسلسل "عوالم خفية"، لعدة أسباب منها شعوره بالارهاق بسبب التصوير المتواصل للمسلسلات، ورغبته في الحصول على اجازة، وكذلك بسبب الازمات الانتاجية التي تواجهها الدراما المصرية، ورغبته أيضاً في تقديم فيلم سينمائي جديد في 2019، لذلك أسند مهمة انتاج المسلسل لابنه رامي إمام حتى يساعده في انطلاقة شركته الجديدة بعد هذا المسلسل.

وتعاقد رامي إمام مع عدد من النجوم كضيوف شرف في المسلسل مثل نيللي كريم ومنى زكي وكريم عبد العزيز وأحمد السقا ويسرا وليلى علوي ولبلبة وغيرهم، بجانب مشاركة بشرى وهبة مجدي وصلاح عبدالله ومي سليم وأسامة عباس وغيرهم في بطولة المسلسل. وكان عادل إمام قد واظب على ظهوره في رمضان في الست سنوات الأخيرة من خلال مسلسلات: "العراف"، "فرقة ناجي عطالله"، "صاحب السعادة"، "استاذ ورئيس قسم"، "مأمون وشركاه"، و آخرهم "عفاريت عدلي علام".