بعد زينة وإياد نصار.. هؤلاء النجوم يقتربون من إعلان غيابهم عن رمضان 2018

يبدو ان موسم دراما رمضان 2018 هو موسم غياب نجوم الدراما بعد خروج أكثر من مسلسل من السباق هذه الأيام وعلى رأسهم إياد نصار ومنى زكي وزينة وغيرهم، ولكن مسلسل التأجيلات والغيابات ربما لن يقف عند هؤلاء بعد دخول عدد آخر من الفنانين في أزمات تهدد تواجدهم في الموسم المقبل.

يسرا

يسرا وطارق لطفي أبرز المهددين بالغياب عن رمضان 2018

أصبحت الفنانة يسرا قريبة من إعلان خروجها من موسم رمضان 2018، بعد الأزمات الانتاجية التي يتعرض لها مسلسلها "بني يوسف"، والذي لا يزال في مرحلة الكتابة والتجهيزات، وكشفت مصادر داخل العمل انه قد يعلن تأجيله خلال أيام في حال عدم حل عدة أزمات انتاجية داخل المسلسل، وهو نفس الأمر الذي يعاني منه طارق لطفي في مسلسله الجديد الذي اقترب من إعلان خروجه عن موسم رمضان.

ومن النجوم المهددين بالخروج عن موسم رمضان الفنانة غادة عبد الرازق والتي رغم اعلان بدء تصوير مسلسلها "ضد مجهول" إلا ان هناك اتجاه قوي داخل العمل لتأجله إلى العام المقبل، بالإضافة الى الفنان محمد هنيدي الذي لم يحسم مصير مسلسله "أرض النفاق" خاصة لعدم انتهاء مرحلة الكتابة والتعاقد مع الفنانين المشاركين به.

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

زينة وإياد نصار آخر الخارجين عن الموسم الجديد

وتأكد غياب زينة وآسر ياسين عن موسم رمضان المقبل بعد تأجيل العمل في مسلسلهما "الصعود إلى الهاوية" لأزمات انتاجية، وهو نفس ما مر به مسلسلي "ضد القانون" لإياد نصار و "الزيبق 2" لكريم عبد العزيز و "إيزيس" لمنى زكي، ليصبحوا أبرز النجوم الغائبين عن موسم 2018.

وكان عدد من النجوم قد أعلنوا عدم مشاركتهم في هذا الموسم مبكراً وقبل اختيار اعمال جديدة وعلى رأسهم دنيا سمير غانم التي قررت التركيز على اعمالها الغنائية، وكذلك ياسمين عبد العزيز و يوسف الشريف الذي قرر العودة إلى السينما هذا الموسم من خلال فيلم "بني آدم".