بالصور: سهرة ودية جمعت نجوى كرم وحبيبها في منزل سيرين عبد النور

يبدو ان توقعات النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بزواج صديقتها نجوى كرم قد تأخذ منحى جدياً مع بداية الـ2018 على الرغم من تكتم شمس الاغنية اللبنانية عن هوية حبيبها الذي تحدثت عنه سابقا في برنامج "مجموعة إنسان" وأكدت حينها إنها تعيش قصة حب قوية ستتوج بالزواج قريباً.

نجوى كرم في منزل سيرين عبد النور

سيرين عبد النور التي وجهت تحية خاصة قبل نحو اسبوع للفنانة ​نجوى كرم​ من خلال برنامج "منا وجر" وافصحت عن توقعها بزواج صديقتها هذا العام، امضت يوم امس سهرة ودية في منزلها مع زوجها فريد رحمة الى جانب شمس الاغنية اللبنانية ورجل الاعمال فيليب زيادة، وهو الشخص الذي تشير التقارير الصحافية على انه حبيب نجوى كرم المزعوم فيما لم تؤكد الاخيرة الأمر او تنفيه تاركة الجمهور في حيرة.

وعقب نشر فريد رحمة، زوج سيرين عبد النور، صورته مع فيليب زيادة من السهرة، ثم نشره صورة اخرى له الى جانب نجوى كرم، انهالت التعليقات على الصورة الاولى حيث تساءل المتابعين عما اذا كان فيليب زيادة الحبيب المزعوم لنجوى كرم كما يروج في الاعلام، وربطوا الامر بتصريح سيرين وتوقعها بزواج صاحبة اغنية "حبيبي مين" قريبا...فيما عمد زوج سيرين الى حذف الصورة لاحقا من حسابه على انستغرام.

فهل تصدق توقعات سيرين عبد النور بزفاف صديقتها نجوى كرم هذا العام؟ وهل ستواصل نجوى كرم الصمت بخصوص التكتم عن هوية حبيبها الذي تحدثت عنه العام الماضي ام انها ستروي غليل جمهورها المتشوق لمعرفة من خطف قلب نجمتهم؟.