تصرف صادم من هيفاء وهبي ضد شبيهتها السورية..لن تتوقعوا ماذا فعلت

بعد أيام قليلة من تداول قصة السورية سالي عبود التي تبدو شبيهة في ملامحها وفي حركاتها وزوايا التقاط  صورها بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، قامت هيفاء وهبي بتصرف غير متوقع أعلنت عنه سالي عبود نفسها، وأكدت أنها صدمت من رد فعل مغنية "أنا هيفا أنا".

هيفاء وهبي تحظر شبيهتها!

سالي عبود التي تعرف نفسها على أنها سيدة أعمال سورية، ومتزوجة ولديها طفلة صغيرة تدعى سيدرا، أكدت أنها تحب هيفاء وهبي كثيرا وتكون فحورة بأن كثيرين يشبهونها بها باعتبارها وأحدة من أكثر الفنانات جمالا، ولكنها لم تتوقع أبدا أن تقوم هيفاء وهبي بحظرها من متابعتها على موقع "أنستجرام".

وقد كتبت سالي عبود قائلة :"هيفا أنا كتير بحبا واذا العالم بيشبهوني فيا بنبسط اني بشبه شوي فنانة من جميلات العالم وبعمري ما غلطت بالحكي عنها وكل ما انسألت من صحافيين او الناس بقلن ما حدا متلا اكيد بس استغربت ليش تعملي بلوك!!!"، وجاءت هذه الرسالة مع صورة توثيقية تؤكد أن هيفاء وهبي قامت بإلغاء متابعة سالي عبود لها.

سبب تصرف هيفاء وهبي غير المتوقع

وقد توقع بعض المتابعين أن يكون سبب تصرف هيفاء وهبي هو منع سالي عبود من محاولة تقليدها خصوصا وأن الأخيرة تتفنن في تقليدها سواء بالصور أو بالملابس أو بأسلوب المكياج وحتى لون الشعر، وهو الأمر الذي ربما يكون قد ضايق النجمة اللبنانية، حيث تبدو سالي عبود وكأنها نسخة عنها.