فيديو: المطربة الإماراتية سمر تعود إلى الغناء بعد 9 سنوات من الاعتزال.. استمعوا لجديدها

فاجأت المطربة الإماراتية سمر الجميع بعودتها إلى الغناء مجدداً بعد فترة طويلة من الاعتزال وصلت لـ 9 سنوات، وأطلقت أغنيتها الجديدة "ابوس الأرض" على يوتيوب، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بعودتها التي كشفت كواليسها مع إطلاق الأغنية.

سمر تعود من الاعتزال وإلى المنافسة خليجياً في 2018 بأغنية "أبوس الأرض"

بدأت الفنانة الإماراتية سمر عام 2018 بخبر جديد لمحبيها وجمهورها بعودتها إلى الغناء وطرحها أغنية "أبوس الأرض" بعد 9 سنوات من اعتزالها الغناء عام 2009، بسبب زواجها ورغبتها في التركيز على مهنة الطب التي كانت تدرسها وقت بدايتها مجال الغناء.

وقالت سمر في تصريحات لها إنها كانت تخطط للعودة للغناء منذ سنوات وتحديداً في 2013 و 2015 إلا انها لم توفق إلا عام 2018 بتنفيذ أغنية "ابوس الارض" واعلنت تجهيزها لعدة أغاني منفردة في الفترة المقبلة، وقالت إن زواجها عام 2009 وانشغالها بالطب هو سبب اعتزالها، وقالت إن عدد من الفنانين هنأوها بعودتها مثل الفنان فايز السعيد.

ويذكر ان سمر بدأت شهرتها في بداية عام 2000 بإطلاقهاعدة ألبومات خليجية باسمها وأشهرها "الله على خلي" و "وعد مني" و "بس واحد"، وآخرها ألبوم "سمر 2007"، وأشتهرت بأزمتها مع المطربة شيرين عبد الوهاب على أغنية "أنا في الغرام"، وتعاونت في مسيرتها مع عدد من النجوم مثل عبد الله الرويشد وحمود الناصر، وحققت نجاحات في مصر والخليج وقت نشاطها الفني الذي توقف في 2009.