النجوم يتباهون بتصرفاتهم الودية مع معجبيهم في حفلات رأس السنة..صور

رغم أن إليسا ردت بشكل حاد على مقطع الفيديو المتداول بعنوان "إليسا تهين سيدة مسنة" وذلك في كواليس حفل رأس السنة الذي أحيته مؤخرا في مدينة دبي، إلا أن ردها لم يكن مقنعا ولم يكن على قدر الحدث على الأقل بالنسبة للجمهور الغاضب من تصرف "ملكة الإحساس"، حيث ظهرت مع مدير أعمالها وهما يبعدان سيدة بعنف كانت فقط تود التقاط صورة مع النجمة اللبنانية!

كارول سماحة وتصرف نال إعجاب محبيها

في الوقت نفسه بدأ نجوم الغناء في نشر صور من حفلاتهم ليلة رأس السنة 2018، وركزوا بالتحديد على الصور التي تظهر تعاملهم الودود والمحب لجمهورهم ومعجبيهم، وكان من أبرزهم كارول سماحة التي نشرت صورة لها مع سيدة كبيرة بالسن وقالت تعليقا عليها :"كل ما نحتاجه هو الحب"، حيث ظهرت وهي تنحني للسيدة من على المسرح.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

هكذا رد النجوم على تصرفات إليسا

 ونفس الشيئ فعلته النجمة بلقيس فتحي مع محبيها الذين اصطفوا لتحيتها في كواليس حفل رأس السنة في أبو ظبي، كما نشرت بلقيس صورة لها أيضا مع امرأة كبيرة بالعمر ، ومكست بيدها وعبرت عن تأثرها الشديد بمحبتها لها، وقالت تعليقا على الحفل:"كانت ليلة جميلة وأجمل ما فيها هذه الست الطيبة اللي تصورت معي قبل الحفل ما اعرفها ولا عمري شفتها بس تكفيني دعواتها وحنانها ويدها اللي ماسكة في يدي.. سري باتع مع الأمهات".

 

أيضا حرص النجم حسين الجسمي على نشر صورة جميلة له مع أحد رواد حفله من الأطفال المقعدين، كما وصف جمهوره بأن جمالهم لا يوصف.

سامو زين أيضا نشر صور له وهو يتقرب من معجبهي ويلتقط معهم صورا على طريقة السيلفي من أجواء حفله برأس السنة 2018.