بعد واقعة معجبتها في حفل رأس السنة.. إليسا تثير الغضب بفيديو جديد!

بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو معجبة إليسا التي تعرضت للتجاهل من إليسا والتعنيف من قبل حراسها الشخصيين، تداول البعض فيديو جديد تعنف فيه بعض الصحفيين في كواليس حفلها برأس السنة مما جدد الغضب منها واتهامها بالغرور.

إليسا تغضب الصحفيين بعد جمهورها.. هل ترد مرة أخرى؟

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو جديد من كواليس حفل إليسا برأس السنة في دبي وهي تطالب الصحفيين بتوجيه سؤال واحد فقط لها، وتظهر إليسا في الفيديو وهي تتحدث بلهجة غاضبة ومنزعجة، قبل أن يوجه لها أحد الإعلاميين سؤالاً حول سبب عصبيتها في الكواليس لترد إليسا بطريقة غير متوقعة بالانسحاب من المقابلة وتترك حراسها أيضاً ينهون المقابلات الصحفية.

وتسبب الفيديو في إشعال الغضب مجدداً من تصرفات إليسا التي وضعتها في موقف محرج أمام جمهورها واتهامها بالغرور وإهانة جمهورها والصحفيين بهذه التصرفات، خاصة أنها جاءت بعد الفيديو المتداول لسيدة حاولت التقاط صورة مع اليسا قبل أن تبعدها عن طريقها وتتجاهلها، وكذلك بعد ردها على الواقعة ورفضها الاعتذار للسيدة واكتفاءها بوصف متداولي الفيديو بأصحاب أوقات الفراغ.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وتواجه إليسا حالة من الغضب والجدل بسبب عصبيتها وتصرفاتها في حفلها الأخير، وتلقت سخرية أيضا بسبب صورتها مع شيرين في كواليس الحفل، في الوقت الذي تجاهلت فيه الأمر ونشرت صورة مع صديقها وديع النجار أثناء تسجيلها أغنية جديدة من ألبومها القادم.