4 نجمات سيرزقن بالأطفال خلال الفترة المقبلة..بالصور

تستعد عددا من النجمات لاستقبال مواليدهن خلال الشهور الاولى من العام 2018، منهن من تنجب لأول مرة بعد مضي نحو سنة على زواجهن كما الفنانة المصرية كارمن سليمان والفنانة اليمنية بلقيس فتحي، فيما تنجب سيرين عبد النور طفلها الثاني، كذلك تفعل الفنانة مي كساب التي لم تعلن خبر حملها بشكل رسمي لغاية اليوم.

سيرين عبد النور تنتظر "كريستيانو"

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي اخفت حملها خلال الاشهر الماضية، أكدت مؤخرا خبر حملها من خلال ظهورها ببطن بارز جدا، وكشفت من خلال برنامج "منا وجر" بمناسبة نهاية العام عن جنس مولودها وهو ذكر، كما كشفت عن انها ستطلق عليه اسم "كريستيانو"، فيما خطفت الانظار في الحلقة بإطلالتها بفستان حمل بلون ذهبي.

بلقيس ومولودها الاول

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي ستنضم هذا العام الى قائمة الامهات حيث ستنجب طفلها الأول خلال الاسابيع المقبلة. بلقيس كشفت عن حملها قبل نحو شهرين بطريقة طريفة حيث نشرت صورة طفل وعلقت على الصورة، قائلة: "الحمد لله في داخلي طفل".

بلقيس

وعلى الرغم من حملها المتقدم في الشهور الاخيرة، الا ان بلقيس ما زالت تحيي الحفلات الغنائية بكل نشاط وحماس، وكانت قد ذكرت سابقا بأنه بحال انجابها مولودا ذكرا ستسميه "تركي".

مي كساب حامل للمرة الثانية

الفنانة مي كساب لم تعلن لغاية اليوم بشكل رسمي عن حملها بطفلها الثاني، الا ان صورها الاخيرة خلال حفل عيد ميلاد ابنتها الاولى "فريدة" فضحت بروز بطنها بشكل يؤكد حملها بالشهر الرابع على الأقل.

حمل مي كساب

كارمن سليمان أما لاول مرة

الفنانة الشابة كارمن سليمان ستكمل هذا العام سعادتها الزوجية من خلال انجابها طفلها الأول من زوجها الملحن مصطفى جاد، ولم تكشف لغاية اليوم عن جنس المولود، فيما اوقفت كل حفلاتها الفنية قبل نحو شهر لأخذ استراحة قبيل ولادتها.