فيديو وصور: هكذا كان أول لقاء لشيرين عبد الوهاب بجمهورها بعد الأزمة.. ابنتيها مفاجأة الحفل

استقبلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عامها الجديد بحفل مميز في دبي بمناسبة رأس السنة، في الوقت الذي تتجاوز فيه أزمتها الشهيرة وتحيي أول حفلة لها بعد موجة من الهجوم والانتقادات تعرضت لها شيرين في الشهور الأخيرة من 2017 فكيف كان أول لقاء لها مع جمهورها في 2018؟

شيرين بنحافة واضحة ومعنويات مرتفعة في حفلها برأس السنة

وشهد حفل شيرين عدة مفاجآت أبرزها صعود ابنتيها معها على المسرح وغنت معهن أغنية "وصفولي الصبر" لأم كلثوم، بالإضافة إلى اللقاء الأبرز مع إليسا التي شاركتها الحفل، وحرصا على التقاط الصور والفيديوهات معاً، في حين لم تكف شيرين عن ممازحة الجميع طوال الحفل وكواليسه وبدت بمعنويات مرتفعة للغاية بعد ازمتها الأخيرة.

وبالإضافة الى الروح العالية التي تمتعت بها شيرين في أول لقاء مع جمهورها بعد الأزمة وفي 2018، بدت شيرين بإطلالة أظهرت خسارتها الواضحة لوزنها في الفترة الأخيرة، وقدمت في الحفل عدة أغاني رومانسية مثل "كتير بنعشق" و "مشاعر" و فاجأت الجمهور بتقديم أغنية من ألبومها الجديد بعنوان "أبو الرجالة".

واحتفلت شيرين عبد الوهاب بعد الحفل مع عدد من أصدقائها بالعام الجديد في دبي والتقت بالمطرب حسام حبيب وصديقاتها وابنتيها وذلك بعد لقائها بإليسا في نهاية الحفل، ويبدو ان الحفل الجديد يعبر عن الحالة التي تعيشها شيرين وحالتها المعنوية المرتفعة بعد انتهاء أزمتها وعودتها للغناء بعد انتهاء فترة ايقافها في منتصف شهر يناير الجاري.