صور مي كساب في عيد ميلاد ابنتها تثير التساؤلات مجدداً بشأن حملها

احتفلت الفنانة مي كساب مع زوجها مغني المهرجانات "اوكا" وعدد من أصدقائها بعيد ميلاد ابنتها فريدة الأول، واحتفل الزوجان بطريقة مميزة بارتدائهم نفس الملابس مع ابنتهما، ولكن ما لفت الأنظار هو ظهور مي كساب بوزن زائد يثير التساؤلات.

مي كساب

مي كساب ببطن بارزة في عيد ميلاد ابنتها.. هل تعلن حملها الثاني؟

وأثارت مي كساب التساؤلات مجدداً حول حملها الثاني بعد عام من ولادتها طفلتها فريدة، بعد ظهورها بوزن زائد وببطن بارزة في صور عيد ميلاد ابنتها، بالإضافة الى اخفائها بطنها في عدة صور أخرى، وهو ما جعل جمهورها ومتابعيها يتساءلون حول حملها الثاني خاصة مع تزايد الأقاويل حول حملها في الشهور الأولى.

ومما زاد من حجم التساؤلات حول حمل مي كساب هو غيابها عن عدة أعمال في الفترة الحالية والقادمة، واكتفائها بالظهور كضيفة شرف في فيلم "البدلة" لتامر حسني، واستعدادها لطرح أغنية جديدة "بيتك بايدك" والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب ونشرت صورة من كواليسها أظهرتها بوزن زائد أيضاً.

وتنتظر مي كساب عرض فيلمها الجديد "طلق صناعي" مع حورية فرغلي وماجد الكداوني والمقرر عرضه في هذا الموسم، بعد مشاركته في مهرجان دبي السينمائي، والذي شاركت مي كساب فيه بدور كبير قبل ان يتقلص حجم دورها بسبب حملها الأول والذي جاء بالتزامن مع تعطل تصوير الفيلم.