الهام شاهين تكشف عن عمليات التجميل التي خضغت لها...بالفيديو

إلهام شاهين كشفت لأول مرة عن عمليات التجميل التي خضعت لها في وجهها قائلة انها أجرت عملية تجميل تحمل اسم "فمباير"، وعملية أخرى اسمها "رقبة نفرتيتي" للتخلص من الذقن المزدوج ولكي تظهر شكل الرقبة بشكل أطول، كما خضعت لحقن "البوتكس" في البشرة.

تصريحات النجمة المصرية الهام شاهين جاء خلال حلولها ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس" على قناة CBC.

كما ذكرت مجددا بأنها قامت بإجهاض نفسها مرتين بسبب عدم قدرتها على تحمل مسئولية تربية أطفال، مؤكدة أنها لم تندم على عدم إنجابها.

الهام شاهين وصداقاتها بالوسط الفني

إلهام شاهين كشفت ايضا أنها كانت تتعاطى بعض الأدوية التي تساعدها على النوم والتخلص من الارق، ولكنها توقفت عنها عندما اخبرها طبيبها أنها تشكل خطرا لأنها قد تُفقدها الذاكرة، كما ادت مقطع اغنية بشكل استعراضي.

وتطرقت الفنانة إلهام شاهين الى علاقاتها بصديقاتها من الوسط الفني وأشارت الى ان صديقتها الاعلامية بوسي شلبي تخرج دائما أسرارهن للإعلام، وتستخدم  إنستغرام في نشر أخبارهن، بينما الفنانة يسرا تُخرجهن دائما من الأزمات التي يتعرضن لها، كمرض واحدة منهن، وتحجز لدى الأطباء لصديقاتها.

وبالنسبة الى الممثلة التي تتمنى العمل معها، اكدت إلهام شاهين بأنها تتوق للعمل مع نبيلة عبيد، خاصة أنهما لم يجتمعا بعمل واحد خلال مشوارهما الفني.

الهام شاهين واغرب شائعة

واشارت أنها لو لم تكن ممثلة فإنها كانت تتمنى أن تصبح راقصة باليه، مشيرة إلى أن الفنان أحمد زكي أفضل ممثل فى تاريخ مصر، وان كل ممثلة تقوم بدورها جيدا فهي أفضل ممثلة، وأبرزهن سعاد حسني وناية لطفي وشادية وهند رستم وفاتن حمامة.

وفيما يتعلق بأغرب شائعة طاردتها سردت قائلة :"شائعة وفاتي، سمعت اني دخلت الإنعاش وفي حالة خطيرة، وبعدين مت، والشائعة كان سببها تصوير مشهد مطاردات بسيارة لم أكن فيها من الأساس وأشاع البعض أنني كنت بداخلها وتم نقلي إلى المستشفى".

يشار الى أن آخر أعمال إلهام شاهين في السينما كان فيلم "يوم للستات" والذي تم عرضه في أكثر من مهرجان وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم، محمود حميدة وهالة صدقي وفاروق الفيشاوي وناهد السباعي، ومن إخراج كاملة أبوذكري.