روجينا تشعل الانستغرام باحتفالها بعيد ميلاد زوجها...بالصور

احتفلت الفنانة المصرية روجينا بعيد ميلاد زوجها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بطريقة رومانسية حيث فاجأته عقب انتهاء عرض مسرحية "أهلا رمضان" في موسمها الثالث بتقديم قالب كيك مميز له امام ابطال المسرحية حمل صورتيهما.

روجينا تحتفل بعيد ميلاد زوجها

وشاركت الممثلة المصري روجينا جمهورها عبر انستغرام بصور رومانسية مع زوجها، كما وجهت له كلمات مؤثرة في تدوينة عبر "الفيسبوك" عبرت فيها عن مدى حبها لزوجها مستعيدة ذكريات بدايتهما، فكتبت له قائلة :"كل سنة وانت عمري، من يوم ما قبلتك في المعهد وحلمنا مع بعض، بكل اللي احنا فيه دلوقتي، كل سنة وانت أستاذي وحبيبي وأبويا وأخويا وأصدق صديق".

 

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

وتابعت: "كل سنة وانت الراجل اللي حقق ليا أعظم حلم في حياتي، وإني أكون أم مايا ومريم، كل سنة وانت بتنجح وأنا بحس، إن دا نجاحي كل سنة وانت سندي وانت أكتر واحد حبني في الدنيا، كل سنة وانت الأمان".

وأضافت: "أعتقد أني كنت أستحق الإهداء اللي كتبتهولي في رسالة الماجستير في بداية الرحلة: "إلى رحلة عطاء فقدتهَ أمي وإلى رحلة حنان وجدته روجينا".

يشار الى ان الثنائي تزوجا قبل نحو 20 عاما، وتعتبر زيجتهما من انجح العلاقات في الوسط الفني، ولديهما ابنتين هما مايا ومريم، كما شارك الثنائي معا خلال مسيرتهما الفنية بأكثر من عمل درامي.

روجينا في اهل الكهف

على صعيد آخر، تواصل روجينا تصوير مشاهدها في فيلم "أهل الكهف" الذي يشارك في بطولته كل من: محمود عبد المغني، ماجد المصري، مي سليم، إبراهيم نصر، محمد عادل إيهاب فهمي، عايدة رياض وآخرين، والفيلم من تأليف سامح سر الختم، إخراج أمير شوقي، وتدور أحداثه في إطار شعبي يرصد مفهوم الصداقة والقصص الإنسانية والرومانسية.