فيديو بلقيس تحتفل بعيد زواجها الأول برسالة رومانسية إلى زوجها

احيت الفنانة بلقيس ذكرى عيد زواجها الأول في التاسع والعشرين من شهر ديسمبر العام الماضي اليوم برسالة رومانسية وخاصة إلى زوجها الذي وصفته برجل أحلامها ووصفت عام 2017 بأجمل الأعوام التي مرت عليها بسبب زواجها وانتظارها طفلها الأول.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

هكذا وصفت بلقيس زوجها وعامها الأول في الزواج

ونشرت بلقيس فيديو احتوى لقطات من حفل زفافها في نفس اليوم العام الماضي، وصاحبه تعليق صوتي لها تشكر فيها زوجها على ما فعله معها هذا العام بالإضافة الى تعليق بصوته أيضاً يتغزل بها، وعلقت بلقيس على الفيديو قائلة:" ٢٩ ديسمبر ٢٠١٦ اجمل سنة من سنوات عمري مرت مع رجل أحلامي (زوجي الحبيب).. شكرا لأنك سندي وعوني ولأنك جعلتني أعرف معنى العشق الحلال والحب اللذيذ..شكرا لأنك منحتني بعد الله اجمل نعمة ممكن ان تنعم بها المرأة: نعمة الأمومة والطفل الذي ننتظره بفارغ الصبر في العام الجديد ".

وتابعت في رسالتها الرومانسية إلى زوجها سلطان بن عبداللطيف قائلة:" مشرفني بكل مكان بأدبك وهدوءك وثقافتك واحترامك لي وللناسـ انقضى عام هاديء ودخلنا في عام جديد باْذن الله اهدأ وأجمل، أما أنتم أحبتي شكرا لتباريككم وأسأل الله ان يرزقكم نعمة الزواج والحب الحلال"، ولاقت رسالة بلقيس تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها بسبب رومانسيتها وصدقها وتمنوا لها السعادة في عامها الجديد الذي سيشهد وصول طفلها الأول بعد عام من زواجها.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وتواصل بلقيس تقديم حفلات فنية في شهورها الأولى من الحمل، وتستعد لاحياء حفل رأس العام في جزيرة المارية بأبو ظبي، وتعقبه بحفل آخر في 12 من يناير المقبل في مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية.