أبناء النجوم يدفعون الثمن بعد الطلاق..حرمان من الرؤية ومحاولات خطف!

في الوقت الذي تنتهي فيه أغلب الزيجات بين النجوم بالتراضي، والتوافق خصوصا إذا كان بين الطرفين أطفال، نجد أن بعض الزيجات التي انتهت في الوسط الفني بالطلاق، نتج عنها أزمات كبرى تخص الأبناء، ووصل الأمر إلى الاعتداءات والتهديد بالخطف.

مي سليم واتهامات جديدة لطليقها

أحدث الحالات هي حالة النجمة الأردنية مي سليم التي اتهمت في محضر رسمي طليقها رجل الأعمال المصري علي الرفاعي بمحاولة خطف ابنتهما لي لي من منزلها، حيث اعتدى على الأم بحجة أنها تحرمه من رؤية طفلته، وكانت مي سليم قد تطلقت من الرفاعي بعد عامين فقط من زواجهما، وبعد أشهر من إنجابها ابنتها الوحيدة.

مي سليم وطليقها

أحمد الفيشاوي متهم بإهمال ابنته

أيضا الفنان أحمد الفيشاوي محروم هو وأسرته من رؤية طفلته لينا بعد أن امتنع عن دفع نفقة معيشتها، ومن جهتها قامت والدتها السيدة هند الحناوي برفع دعوى ضده، وحاول هو ضمها لحضانته أوحضانة والدته النجمة سمية الألفي ولكن طلبه رفض من قبل محكمة الأسرة بمصر.

هنا شيحة مع ابنيها

هنا شيحة ورانيا يوسف أيضا

وبالرغم من مرور سنوات طويلة على طلاق هنا شيحة من زوجها مهندس الديكور فوزي العوامري، ولكن لازالت هناك مناوشات بينهما، حيث يتهمها هو بأنها وأسرتها وراء منعه من رؤية ابنيه الشابين منها "آدم ومالك"، وهي بدورها تؤكد أنه يرفض الإنفاق على تعليم الولدين، وقام بمنعهما من السفر .

أيضا اتهم المنتج محمد مختار طليق الجمة رانيا يوسف بأنها غير أمينة على تربية ابنتيه منها "نانسي وياسمين" وحاول أخذهما منها.