بوسي شلبي تكشف عن أحدث صورة لفنانة معتزلة ارتدت الحجاب منذ 25 عاما

الإعلامية بوسي شلبي تتمتع بعلاقات صداقة وطيدة مع نجمات الزمن الجميل، وحتى المعتزلات منهن، فهي على تواصل معهن، ومؤخرا نشرت بوسي شلبي أحدث صورة للفنانة المعتزلة سحر حمدي التي تركت الفن منذ 25 عاما، وارتدت الحجاب.

أحدث صورة للفنانة المعتزلة سحر حمدي

صورة بوسي شلبي وسحر حمدي حصدت آلاف علامات الإعجاب وكثير من التساؤلات أيضا، حيث كان أغلب المتابعين يسألون بوسي شلبي عما تفعله سحر حمدي حاليا، وكيف هي حياتها بعد أن تركت مهنة الفن، ولم تجب بوسي شلبي عن أي من تلك الأسئلة، واكتفت باسم قناة المحور التي تقدم عليها برنامجها "أحلى النجوم" بجوار الصورة، وعلى ما يبدو أن سحر حمدي سوف تكون من ضمن ضيوف القناة في احتفاليتها لرأس السنة، وكان لافتا أن سحر حمدي لازالت تحتفظ بجمالها ولم تتغير كثيرا رغم مرور السنوات.

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

سحر حمدي قدمت عدة أعمال سينمائية منها "المشاغبون في نويبع وأرجوك اعطني هذا الدواء وننوسة" بالإضافة إلى مسلسل "بيت العيلة" الذي اعتزلت العمل الفني بعده مباشرة.

بوسي شلبي ولبلبة في رأس السنة 2018

وظهرت بوسي شلبي بنفس الملابس التي التقطت بها صورتها مع سحر حمدي في صورة أخرى مع الفنانة لبلبة في أجواء احتفالية برأس السنة، مؤكدة أن قناة المحور سوف تشهد عدة مفاجآت ليلة 31 ديسمبر.