صور أحمد عز يبدأ فيلمه الجديد مع محمود حميدة.. ماذا حدث لمسلسله في رمضان 2018؟

أثار الفنان أحمد عز التساؤلات بعد إعلانه بشكل مفاجيء بدء تصوير فيلماً جديداً بعنوان "يونس" مع الفنان محمود حميدة اليوم، في الوقت الذي كان من المفترض ان يبدأ في تصوير مسلسله الجديد "أبو عمر المصري" المقرر عرضه في رمضان 2018.

احمد عز

هل تعرض مسلسل "أبو عمر المصري" لأزمات جديدة؟

ونشر أحمد عز مجموعة من الصور لكواليس اليوم الأول في تصوير فيلم "يونس" مع الفنان محمود حميدة والممثلة ركين سعد، ومن المقرر ان ينضم إليهما الفنان باسل الخياط وريتا حايك، وذكرت الشركة المنتجة ان تصوير الفيلم سيكون في القاهرة وعدة دول أوربية طوال الفترة المقبلة، وهو كا جعل جمهوره يتساءل عن حقيقة تأجيل مسلسله "أبو عمر المصري".

وكشفت مصادر من المسلسل إن هناك عدة تحضيرات أجلت تصوير العمل في الفترة الحالية، بالإضافة الى عدة تغييرات في السيناريو وفي ترشيحات فريق العمل والذي لم يكتمل إلى الآن وتعاقدت الشركة المنتجة مع أروى جودة وأمل بوشوشة وفي انتظار باقي الفنانين المشاركين، وهو الأمر الذي جعل عز يغير من خطته ويقرر تصوير فيلمه في هذه الفترة.

 

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmedezzactor) on

ونفت المصادر اتجاه الشركة المنتجة إلى تأجيل مسلسل "أبو عمر المصري"، وسط إصرار فريق العمل على عرضه في رمضان 2018 رغم التحديات التي تواجه العمل الذي يعتبر من الأعمال الضخمة في العام الجديد، والذي يبدو انه سيشهد نشاطاً مكثفاً لأحمد عز بإعلانه تصوير الجزء الثاني من فيلمه "ولاد رزق" مع المخرج طارق العريان.