هكذا رد محمد هنيدي على أحمد حلمي بعدما نسب فضل نجاحه في السينما إليه

أشعل الفنان أحمد حلمي ومحمد هنيدي مواقع التواصل برسائلهما المتبادلة مؤخراً، والتي حملت إشادات إستثنائية متبادلة أيضاً أظهرت امتنان أحمد حلمي لمحمد هنيدي ونسب فضل نجاحه في السينما إليه بسبب فيلم هنيدي الشهير "صعيدي في الجامعة الامريكية".

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

رسائل وإشادات استثنائية متبادلة بين أحمد حلمي ومحمد هنيدي

ولاقت رسالة أحمد حلمي إلى محمد هنيدي إعجاب واحترام الجمهور بعدما وصف هنيدي بصاحب الفضل في نجاح جيله في السينما، وقال فيها:" هنيدي يا جماعة.. الكمنانا كله .. احب اقول كلمة حق.. لولا ربنا ثم هنيدي مكانش حد فينا خد فرصة... هنيدي اول حد فتح لنا باب السينما من وسع بفيلمه صعيدي في الجامعة الامريكية. شكرا يامحمد.. اللي احنا فيه انت ليك فيه".

وجاء رد محمد هنيدي على رسالة أحمد حلمي سريعاً، خاصة بعد تداولها على مواقع التواصل واعجاب جمهوره برد الجميل إلى محمد هنيدي والذي قال على حسابه على تويتر:" شكرا يا حلمي على الكلام الجميل .. مش عارف اقولك ايه، بس لولا ماكنش في فنانين ونجوم بعدي موهوبين وشاطرين ماكناش هنقدر نعمل حاجة .. ربنا يديم المحبة يابو سليم يا جميل".

وكان محمد هنيدي قد تلقى رسالة مماثلة من الفنان أحمد السقا الذي وصفه برأس حربة جيله بعد ان قاد موجة الأفلام الشبابية في التسعينيات بأفلام "صعيدي في الجامعة الامريكية" و "همام في امستردام" وغيرها، وظهر معه عدد من النجوم لأول مرة مثل السقا وطارق لطفي ومنى زكي وغادة عادل وغيرهم، ولم تجمع هنيدي بحلمي فرصة التواجد في عمل فني واحد إلى الآن.