يسرا اللوزي مستاءة من تشبيهها بالتركية بيرين سات..بالفيديو

والد يسرا اللوزي حيث أن يسرا اللوزي التي يشبهها جمهورها دوما بالنجمة التركية بيرين سات، خرجت عن صمتها اخيرا بخصوص هذا الموضوع معربة عن استيائها من تكرار سماعها هذه الجملة منذ اكثر من اربع سنوات ماضية.

يسرا اللوزي تتحدث عن بيرين سات

ونشرت النجمة المصرية يسرا اللوزي عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو لها من لقائها  مع MBC تحدتث فيه عن مقارنتها بالتركية بيرين سات وعنونت الفيديو قائلة :" بتقول عليا بيرين سات العرب؟ الڤيديو ده ليك".

 

بتقول عليا بيرين سات العرب؟ الڤيديو ده ليك. 

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial) on

وذكرت يسرا اللوزي بالفيديو ان الأمر لم يتوقف عند مقارنة ملامحها بالنجمة التركية فقط، بل هناك من رصد مقارنات بينهما في الملابس وتسريحات الشعر، واعترفت الممثلة المصرية بكل جرأة ان زميلتها التركية بيرين سات أكثر جمالا ورشاقة منها.

وأشارت إلى ان المقربين منها أيضا يشبهونها ب "بيرين سات" الشيهرة في الوطن العربي بشخصية "سمر" قائلة "صديقتي شاهدت اعلان دعائي لـ بيرين سات عن أحد المنتجات، كانت تعتقد انني التي أقدم الإعلان، ولكنها عرفت الحقيقة بعد ان أوضحت لها ذلك".

يسرا اللوزي في "عائلة الحاج نعمان"

من ناحية ثانية، تواصل يسرا اللوزي تصوير مشاهدها المتبقية في  مسلسل "عائلة الحاج نعمان" والذي يعرض حاليا، وهو بطولة تيم الحسن، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وحازم سمير، وصفاء الطوخي، ومحسن منصور، وفاطمة ناصر، ولقاء سويدان، وميرنا نور الدين، ومنال سلامة، وسماح السعيد"، وتأليف الكاتب الكبير مجدي صابر وإخراج أحمد شفيق.

وكانت الممثلة المصرية خطفت الانظار مؤخرا بفستان زفاف ارتدته من تصميم هاني البحيري في الديفيله السنوي له والذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لعرض أحدث الفساتين الخاصة بالسهرات.