بلقيس تكشف لجمهورها عن طموحاتها في الـ2018

الفنانة اليمنية بلقيس التي فتحت باب التواصل مع جمهورها وتبادل الآراء معهم عبر حسابها على توتير في الفترة الاخيرة، كشفت لهم عن طموحاتها في العام الجديد والتي تتعلق بتهذيب النفس والتحلي بالاخلاق العالية والمعاملة الحسنة مع الآخرين اضافة الى تقوية علاقتها مع الله.

طموحات بلقيس في الـ2018

وكتبت بلقيس في تغريدتها :"سبق وسألتكم عن طموحاتكم للعام الجديد..فكرت كثيرا وأود في عام 2018  أن: أفكر بايجابية وابتعد عن الظنون وأنهيها من حياتي تماما، أختلق الاعذار للآخرين وأعطيهم ١٠٠ عذر وليس ٧٠ فقط، أتحاشى جلسات النميمة مع النساء وابتعد عن سماع ما يخص الآخرين، أبذل جهدي أكثر في التقرب من الله".

وتفاعل جمهور بلقيس مع كلامها واعادوا مشاركته متمنين لها بان تحقق كل امانيها في العام الجديد، وشاركوها بدورهم طموحاتهم عبر تويتر.

ماذا حققت بلقيس في الـ2017؟

 وكانت بلقيس حققت في العام 2017 الكثير من الاهداف الطموحات السعيدة ومن بينها زواجها ومن ثم اطلاق البومها الرابع والذي حمل عنوان "اراهنكم" وحقق نجاحا لافتا، وصولا الى ختامها لنهاية العام بخبر سعيد الا وهو حملها.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

من ناحية ثانية، تلتقي الفنانة بلقيس فتحي مع جمهورها ليلة رأس السنة 2017-2017 يوم 31 ديسمبر الجاري على ممشى الواجهة البحرية لجزيرة المارية في إمارة أبو ظبي ويشاركها في الحفل كاظم الساهر.