فيديو: كارمن سليمان تتحدى زوجها ومحمد هنيدي ببراعتها في إلقاء الشعر.. وماذا عن بلقيس؟

أشعلت الفنانة كارمن سليمان السوشيال ميديا بفيديو بثته على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية، وألقت أبياتاً من الشعر تحدت الجميع ان يعيدوا إلقاءها أو حفظها مثلها خاصة زوجها مصطفى جاد والفنان محمد هنيدي.

كارمن سليمان تحير الجمهور بأبيات صعبة وبلقيس تدخل على الخط!

وحيرت كارمن سليمان الجمهور بقدرتها على نطق الكلمات الصعبة في أشعار المتنبي، وطالبت متابعيها بتدشين هاشتاق للمشاركة في احتفال اللغة العربية وإعادة إلقاء هذه الأبيات، وعجز متابعوها على فعل هذا الأمر وتفاعلوا على الهاشتاق بالسخرية والإشادة بقدرة كارمن سليمان على حفظ هذه الكلمات الصعبة.

وتحدت كارمن سليمان في نهاية الفيديو زوجها والفنان محمد هنيدي في إلقاء نفس الأبيات، وهو الأمر الذي تقبله مصطفى جاد بسخرية قائلاً:" ليه بس كده يا كوكي؟ هو انا زعلتك في حاجة النهاردة وأنا ناسي ولا أيه"، قبل ان تتدخل بلقيس وتمازح كارمن وزوجها وتوجه حديثها إليه قائلة:" يا عم متع ودانك الله يحفظها دي بتكسرلك الروتين"، وفتحت نقاشاً كوميدياً على تويتر مع كارمن سليمان عن ظروف حملهن.

ومن ناحية أخرى، بدأت كارمن سليمان العد التنازلي لاستقبال طفلها الأول هذه الأيام بعد عام من زواجها من الملحن مصطفى جاد، وعبرت عن اشتياقها لاستقبال طفلها بجلسة تصوير خاصة وأخيرة مع زوجها في الأيام الأخيرة في الحمل، وعلقت كافة انشطتها الفنية بعد آخر ظهور لها في حفلات تلفزيونية في برنامجي "صالون انوشكا" و "صاحبة السعادة".