مايا نصري ترزق بطفلتها الثالثة..واعلامي لبناني يؤكد حمل زوجته

مايا نصري ختمت عامها هذا بحدث سعيد حيث أنجبت اليوم مولودها الثالث من المخرج المصـري إيهاب لمعي في إحدى المستشفيات بالعاصمة اللبنانية بيروت.

مايا نصري تنجب طفلها الثالث

وأعلن المخرج إيهاب لمعي، زوج الفنانة اللبنانية مايا نصري الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك كاشفا عن جنس المولود وهو انثى من خلال اسمها، قائلا: "مرحبا بيبي مانويلا".

مايا نصري

وتنضم "مانويلا" الى شقيقها "جيوفاني" والذي يبلغ من العمر نحو سنتين وكان قد عاني من مشاكل صحية في قلبه بعد ولادته، كما لدى مايا نصري، طفلة اخرى وتدعى "ميكاييلا".

وكانت مايا نصري عادت هذا العام الى الاضواء والعمل الفني بعد انقطاع لسنوات، ومن المنتظر ان يعرض لها  قريبا فيلم "قسطي بيوجعني" الذي يجمعها بالفنان هاني رمزي، كما ستسأنف بعد فترة ولادتها تصوير مشاهدها في مسلسل "السر".

رودولف هلال سيصبح أباً

من ناحيته، اعلن الإعلامي اللبناني رودولف هلال عبر حسابه على تويتر عن انتظاره مولوده الاول من زوجته كاريل حايك بطريقة مميزة حيث نشر صورة لقميص طفل طبع عليها رسمة بابا نويل وعلق عليها قائلا :" الحمدلله على كلّ النعم ..احلا هدية بهالعيد".

وكان رودولف هلال احتفل بزفافه قبل نحو شهرين في سهرة مميزة أقيمت في فندق فينيسيا بيروت  بحضور حشد من نجوم الفن والاعلام، ولفتت العرو الانظار بفستان يخطف الانفاس من توقيع المصمم اللبناني انطوان قارح.