غنوة أخت أنغام تصر على تحديها وتحقيق النجومية..شاهدوها في أول مسلسل لها

على ما يبدو أن غنوة محمد علي سليمان الأخت غير الشقيقة للمطربة الكبيرة أنغام تصر على تحقيق النجومية، فبعد أن اتهتمت أنغام بمحاربتها كمغنية وعدم اعطاءها فرصة، قررت أن تسلك طريقا آخر للشهرة، وبدأت بالفعل تصوير أولى مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسله "الأب الروحي"

أول مسلسل لغنوة محمد علي سليمان

غنوة محمد علي سليمان أعلنت بالفعل قبل فترة عن استعدادها لتقديم دورا بالعمل الضخم، ولكنها لم تنشر صورا من المسلسل إلا مؤخرا، مؤكدة أنها كانت تشعر بالرعب وكانت تعتقد أنها لن تتمكن من أداء دورها بشكل جيد، ولكن هذه المخاوف تلاشت بعد تشجيع مخرج العمل تامر حمزة لها.

 

A post shared by GhenwaOfficial (@ghenwaofficial) on

وأبدت غنوة محمد علي سليمان سعادتها الكبيرة بهذه التجربة، حيث أن الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي" حقق نجاحا ضخما وكان من أبرز أبطاله محمود حميدة، وأحمد فلوكس، ومي سليم، وهو سيناريو وحوار هاني سرحان.

ومن أبرز أبطال الجزء الثاني محمد رياض وحنان شوقي، وحسن حسني، وفريدة سيف النصر ، بالإضافة إلى عدد كبير من الوجوه الجديدة.

 

A post shared by GhenwaOfficial (@ghenwaofficial) on

هل تتفوق غنوة على أنغام في التمثيل؟

يذكر أن أنغام كان لديها تجربة تمثيلية وحيدة من خلال مسلسل "في غمضة عين" وهي تجربة تعتبرها غير ناجحة ولا تحب أن تتحدث عنها كثيرا، فهل تتفوق عليها أختها غنوة في التمثيل، وتحقق شهرة وتميز في مجال أخفقت فيه أنغام نفسها؟