حسن الرداد يتسبب بالبكاء لوالدته..ولماذا يصر على الاقامة بمنزلها مع زوجته؟

حسن الرداد تسبب بالبكاء لوالدته خلال حلوله ضيفاً على برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" عبر شاشة قناة "CBC"، كما تحدث عن بعض التفاصيل في حياته الزوجية واسرار بدايته الفنية وأمور اخرى.

حسن الرداد يقيم مع والدته

وتواجدت والدة حسن الرداد في الحلقة الى جانب زوجته ايمي سمير غانم حيث جلستا بين الجمهور، ولم تتمالك الوالدة دموعها عندما تحدث ابنها عنها وما تفعله معه وفضلها عليه، قائلا انه يحب أمه ويهتم بها لدرجة تقبيل قدميها، وإنها "فوق رأسه".

حسن الرداد

حسن الرداد أكد مجددا بأنه يقيم  مع زوجته ايمي سمير غانم في منزل والدته مؤقتا مبررا بأن السبب يرجع لعدم انتهاء الديكورات في منزلهم الخاص، وهو التبرير الذي كان قد صرح به الممثل المصري طوال العام، اي منذ زواجهما، الأمر الذي لم يقنع الجمهور كثيرا مستغربين بأن يتطلب الديكور كل هذه المدة لإنجازه، فاعتبر البعض بأنه يماطل بالاقامة مع والدته من شدة محبته لها، فيما اتهم آخرون نجمهم بالبخل وعدم السخاء لانجاز الديكور سريعاً.

اسرار حسن الرداد الزوجية

كما كشف النجم المصري عن بعض أسرار علاقته الزوجية مع الفنانة إيمي سمير غانم، قائلًا: "مراتي بتدلعني وتقولي يا زفت وأخدت منها الجبروت، وهي أخدت مني خفة الدم والشقاوة" ثم تراجع عن كلامه قائلا :" لا طبعًا أنا بهزر يا جماعة دي هي روح قلبي".

ولفت أن أكثر ما تكرهه إيمي في تصرفاته، هو انشغاله بالهاتف المحمول دائمًا، واعاد التأكيد على ان سبب نكرانه لارتباطه مع ايمي في البداية تجنبا للشائعات التي كانت ستلاحقهما.

وذكر انه يذهب للجيم 5 أيام في الأسبوع، لافتا الى ان وزنه حاليا زائد بعض الشيء، واستذكر حادثة من بدايته الفنية بعد تقديمه عرضا مسرحيا في المعهد، وبعد انتهاء المسرحية قال له  احد الدكاترة بالمعهد "أفضل لك أن تترك التمثيل وتعمل محاسب".