صورة: هل يغني عمرو دياب في حفل افتتاح كأس العالم بروسيا 2018؟

شغل الفنان عمرو دياب اهتمام جمهوره في الساعات الأخيرة بعد إعلانه عن تقديم حفلات جديدة في روسيا 2018، دون ان يحدد موعداً للحفل أو طبيعة الحفلات خاصة في ظل ترقب الجمهور لبطولة كأس العالم في روسيا والتي ربطوا بينها وبين حفل عمرو دياب.

عمرو دياب يغني في روسيا لأول مرة

وفور نشر عمرو دياب صورة لإعلان حفلة القادم في روسيا 2018، تساءل الجمهور عن حقيقة أحيائه حفل الافتتاح الرسمي لبطولة كأس العام، التي يشارك بها 4 منتخبات عربية"السعودية، مصر، تونس، المغرب"، واعتبر بعضهم ان هذه المفاجأة الأكبر لعمرو دياب لجمهوره إذا كان مشاركاً في حفل الافتتاح.

إلا ان مصادر من شركة "ناي"، المملوكة لعمرو دياب، أشارت إلى ان عمرو دياب سيحيي عدة حفلات في روسيا ولكن خارج الحفل الرسمي، وستوجه حفلاته إلى الجاليات العربية والجمهور العربي المتواجد في روسيا لحضور مباريات كأس العالم، وانه قرر استغلال ذلك الحدث بتنظيم حفلات خاصة مع مشاركته الشخصية في حضور مباريات المنتخب المصري.

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

وكان عمرو دياب من أوائل المطربين المشاركين في احتفالات المنتخب المصري بطرحه أغنية "الليلة"، والتي لاقت انتشاراً كبيراً، ويستعد على الناحية الاخرى للاحتفال برأس العام في دبي بحفل جماهيري كبير في مدينة دبي للإعلام.