مفاجآت في قائمة النجوم العرب الأكثر تداولاً على جوجل في 2017.. وهؤلاء يؤكدون شعبيتهم

أصدرت شركة "جوجل" قائمتها السنوية للأسماء والأشياء الأكثر بحثاً عنها في 2017 في محرك البحث الشهير، وشملت القائمة مفاجآت عديدة عن أسماء النجوم الذين بحث عنهم الجمهور بكثافة خلال هذا العام وهو ما قد يشير إلى مستوى نجوميتهم الحقيقة على أرض الواقع.

وفاء الكيلاني

محمد رمضان يواصل التصدر وجميلة عوض ورؤى الصبان مفاجأة 2017

ويبدو أن الفنان محمد رمضان يستلهم جزء كبير من نجوميته من حركة البحث عن أعماله وأخباره على "جوجل"، ولا يزال مسلسله "الأسطورة" الذي قدمه العام الماضي في مقدمة المسلسلات الأكثر بحثاً عنها من قبل المستخدمين، بالإضافة إلى فيلمه "جواب اعتقال" الذي احتل المركز الأول بين قائمة الأفلام ومتفوقاً على "هروب اضطراري" لأحمد السقا، رغم تفوق الأخير في سباق الايرادات.

محمد رمضان

ومن مفاجآت قائمة جوجل تصدر اسم الفنانة الشابة جميلة عوض قوائم البحث، وقدمت جميلة خلال العام مسلسل "لا تطفيء الشمس"، في حين تواجدت الإعلامية وفاء الكيلاني في قوائم الأكثر بحثاً عربياً وفي مصر، بجانب الفنانة الإماراتية رؤى الصبان، واحتلت إليسا مرتبة متقدمة في البحث في مصر بجانب شادية وألبوم عمرو دياب الجديد.

رؤى الصبان

أما في قائمة الأعمال فتصدر المسلسل السعودي "شباب البومب 6" قائمة الأعلى بحثاُ بجانب مسلسل "سلسال الدم" ومسلسلات "ذكريات لا تموت" و "غرابيب سود"، وبرنامج "رامز تحت" الأرض وجميعها أعمال قدمت في شهر رمضان الماضي.