صورة أحمد عز يكشف لوك شخصيته في مسلسل "أبو عمر المصري" وهذه تفاصيله

بدأ الفنان أحمد عز التجهيزات الأخيرة لمسلسله الجديد "أبو عمر المصري"، وقرر بدء تصويره في 15 من الشهر الجاري، بعد اكتمال فريق العمل، وتحديد مواقع التصوير والاستقرار على شكل شخصية أحمد عز في المسلسل.

 

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmedezzactor) on

أروى جودة وأمل بوشوشة تنضمان لأحمد عز

وروج أحمد عز لمسلسله الجديد "أبو عمر المصري"  بنشره صورة لشخصيته في العمل على بوستر مبدئي للمسلسل، وكشف عن إطلالته وارتدائه عمامة وجلباب أسود وأطلق لحيته، وهي الشخصية الرئيسية بالعمل التي تتحول إلى شخصية إرهابية بعد ان كان يعمل في المحاماة.

وتعاقد أحمد عز مع الفنانة أمل بوشوشة وأروى جودة وفتحي عبدالوهاب، وحدد مخرج العمل أحمد خالد موسى مواقع التصوير في أسوان وباريس وعدة دول أوروبية، ويعتبر العمل أول مسلسل مقتبس من روايتين منفصلتين، وهما "مقتل فخر الدين" و "أبو عمر المصري" للكاتب عز الدين فشير.

وتروي القصة عن رحلة تحول "فخر الدين" من المحاماة إلى الإرهاب وهي الشخصية التي يجسدها أحمد عز والذي قال في مقابلة إعلامية له إن المسلسل سيكون مختلفاً وقوياً ونفى ان يكون هناك أزمات مع الكاتبة مريم نعوم وقال إنها منتظمة في تسليم حلقات المسلسل ولا علاقة لها بتأجيل مسلسل منى زكي كما تردد مؤخراً.

ويستعد أحمد عز لتقديم فيلم جديد في عيد الفطر القادم بعنوان "يونس" وهو فيلم ينتمي لأعمال الأكشن وتشاركه فيه لأول مرة ريتا حايك ومحمود حميدة، وذلك بعد آخر افلامه "الخلية" الذي حقق ايرادات ضخمة وقت عرضه في عيد الأضحى الماضي.