بالصور: ابرز المواقف المحرجة التي لاحقت عمرو دياب في العام 2017

النجم المصري عمرو دياب مرّ هذا العام بالكثير من المواقف المحرجة والتي طالت حياته العاطفية والشخصية وطغت على أخبار اعماله الفنية وألبومه الذي اصدره هذا العام بعنوان "معدي الناس" حتى اصبح "حديث الناس" بعدما بات الجمهور يترصد أسفاره وتنقلاته واحدث صوره ليربطها بأخباره العاطفية.

"فريق عمل" عمرو دياب

جملة "فريق عمل" عمرو دياب تصدرت هذا العام أكثر العبارات المثيرة للجدل بعدما استخدمها النجم المصري في تعليقه على احدى الصور التي ظهر بها الى جانب الممثلة دينا الشربيني للتأكيد على ان ما يجمعهما هو العمل فقط، ما أثار موجة سخرية واسعة من قبل الجمهور وصلت الى استخدام الفنانين نفس تعبير الهضبة، ما أوقع صاحبة اغنية "معدي الناس" في موقف محرج للغاية.

فريق عمرو دياب

أزمته مع شيرين عبد الوهاب

النجم المصري عمرو دياب تعرض للاحراج الشديد بعدما سخرت منه مواطنته شيرين عبد الوهاب وألمحت الى أنه بات كبيرا في السن وانطفئ نجمه بقولها "عمرو دياب راحت عليه وتامر حسني هو نجم الحيل" وذلك في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، من ثم اكدت ان هجومها عليه لم يكن زلة لسان منها انما كرد على اساءة الاخير لها في إحدى المناسابات الخاصة.

عمرو دياب بملامح متقدمة في السن

عمرو دياب اثار الجدل ايضا هذا العام  بصورة مسربة له ظهر فيها بملامح متقدمة في السن بشكل صادم خلال تقديمه واجب العزاء للفنان خالد سليم في وفاة والده، فاتهمه الجمهور بخداعهم من خلال حرصه على نشر صور له عبر السوشيال ميديا مجافية للحقيقة حيث يبدو فيها نجمهم بملامح نابضة بالشباب ويستخدم بالتالي تقنية الفوتوشوب.

عمرو دياب

تسريب صور لعمرو دياب ودينا الشربيني

وربط الكثير من الجمهور بين شائعات زواج دينا الشربيني السري من عمرو دياب والصور المسربة لهما معا في نفس المكان، ومن بينها الصورة المسربة لدينا الشربيني في حفل الساحل الشمالي، وصور تواجد الفنان المصري في نفس المكان مع زوجته السرية المزعومة خلال الاحتفال بتأهل المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم 2018.

ازمة اغنية "برج الحوت"

وتسببت اغنية "اجمل عيون" الشهيرة بـ "برج الحوت" من البومه الجديد، بضجة كبيرة من قبل جمهوره الذين اعتبروا بأن هذه الاغنية موجهة للممثلة دينا الشربيني التي تنتمي لنفس البرج، وبأن غنائه لها يؤكد قصة الحب بينهما، ما دفع عمرو دياب الى الاضطرار بأن ينفي ذلك علنا في احدى حفلاته.