لماذا اشترطت نادية الجندي عدم ذكر اسم رانيا يوسف في حلقتها ببرنامج "أنا وأنا"؟

على ما يبدو أن فريق عمل برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه سمر يسري أسبوعيا عبر قناة on E يضطر للرضوخ لشروط ضيوفه، كي لا يخسر فرصة ظهور أي منهم على الشاشة، ومؤخرا كانت الفنانة نادية الجندي من ضمن النجوم الذي وضعوا شروطا خاصة من أجل الموافقة على الحلول ضيفة بالبرنامج.

شروط نادية الجندي للظهور في "أنا وأنا"

أبرز شروط نادية الجندي كانت عدم ذكر اسم رانيا يوسف أبدا، خصوصا وأن المشاحنات بينهما كثيرة، واكتفت بوصفها "فنانة تانية" حينما كانت تتحدث نادية الجندي عن زوجها السابق المنتج محمد مختار وكيف أنه بعد أن طلقها تزوج بفنانة أخرى هي رانيا يوسف، نادية الجندي فضلت أن تغلق باب الشجار، وألا تتورط في تصريحات تحسب عليها، خصوصا وأنها كانت ستضطر للرد على سخرية رانيا يوسف منها، فاختارت أن تتجاهلها بشكل كامل.

وكانت رانيا يوسف قد حلت ضيفة على نفس البرنامج قبل أسابيع قليلة، وكالت الاتهامات لنادية الجندي، مؤكدة أنها لا تهتم بمشاهدة أفلامها، ولا تعترف بلقبها "نجمة الجماهير".

نادية الجندي تقاضي نجل عماد حمدي

نادية الجندي أدلت بتصريحات مثيرة كثيرة خلال "أنا وأنا" ومن بينها أنها لن تصمت بعد ذلك أمام اتهامات نادر نجل الفنان عماد حمدي لها بأنها استولت على ثروة والده حينما تطلقت منه، مؤكدة أنها سوف تقاضيه.

يذكر أن نفس البرنامج رضخ من قبل لشرط سمية الخشاب بعدم ذكر اسم ريم البارودي خلال حلقتها أبدا، باعتبارها طليقة زوجها الحالي أحمد سعد.