بعد لقائهما في مهرجان دبي.. هل تشارك نادين نجيم مع أحمد عز في مسلسه الجديد؟

خطفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأنظار بمشاركتها المميزة في مهرجان دبي السينمائي الدولي، فبعد اناقتها في حفل الافتتاح وارتدائها "البيجامة" في احدى فاعليات المهرجان، أثارت نادين التساؤلات حول اشتراكها مع أحمد عز في مسلسله الجديد بعد الصورة التي التطت لهما معاً.

نادين نجيم واحمد عز

نادين نجيم تخطف الأنظار باطلالاتها في دبي وتكشف حقيقة عملها مع أحمد عز

وتداول جمهور النجمين أحمد عز ونادين نجيم صورة من لقائهما على هامش إحدى الندوات في مهرجان دبي، متسائلين عن حقيقة اشتراكهما في عمل فني جديد أو في مسلسل "أبو عمر المصري" لأحمد عز في رمضان 2018، خاصة بعد ذكر عدة تقارير صحفية ان هناك مفاوضات بين نادين ومنتج المسلسل وأحمد عز للمشاركة في المسلسل.

إلا ان مصادر كشفت إن لقاء أحمد عز بنادين نجيم في دبي لا علاقة له بمشاركتها في مسلسله الجديد، خاصة ان نادين نجيم تلقت بالفعل عروض متكررة في الدراما المصرية ولكنها أجلت الخطوة بسبب تطلب ذلك تواجداً لفترة طويلة في مصر، وتفضل المشاركة في عروض سينمائية مصرية في الفترة المقبلة.

وحسمت نادين نجيم التساؤلات حول هوية عملها في رمضان 2018، ونشرت صورة لها مع المنتج صادق الصباح على تويتر، واعلنت مشاركتها بمسلسل "طريق" مع الصباح في رمضان 2018، وهو عمل مأخوذ عن رواية للأديب نجيب محفوظ ويشاركها بطولته عابد فهد وفي انتظار الإعلان عن بقية تفاصيله بعد العودة من مهرجان دبي.