النجوم يحتفلون بـ نادية لطفي ومديحة يسري..شاهدوا احدث صورهما

نادية لطفي ومديحة يسري ظهرتا على كرسي متحرك خلال احتفالية تكريمهما من قبل أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة أحلام يونس وتم منحهما الدكتوراة الفخرية بحضور عدد كبير من الشخصيات والنجوم من بينهم وزير الثقافة حلمي النمنم، والدكتور مصطفى الفقي، ووفد من نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي.

كما حضر التكريم كل من النجوم: الهام شاهين، ليلى علوي، نبيلة عبيد، دنيا سمير غانم وزوجها الاعلامي رامي ضوان، ايمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد، دلال عبد العزيز، ميرفت امين، رجاء الجداوي وغيرهم.

ناديا لطفي على كرسي متحرك

وبدت النجمتان القديرتان ناديا لطفي ومديحة يسري وهما ترتديان ثوب التخرج وتجلسان على كرسي متحرك نظرا لحالتهما الصحية وامراض الشيخوخة التي تعانيان منها منذ سنوات ماضية.

وحرصت الفنانة ليلى علوي على تهنئة المحتفى بهما عبر صفحتها على "إنستغرام" فنشرت صورة لها الفنانة مديحة يسري وعلقت قائلة: "كنت حريصة جدا على حضور لحظة هامة جدا لينا قبل ما تكون ليهم، حصول كلا من الفنانتين نادية لطفي ومديحة يسري على الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون.. فهن قامتان فنيتان وجزء من تاريخ السينما المصرية وكل منهما لها دور إنساني وطني وفني هام، بحبكما أوي أوي وربنا ينعم عليكما وعلينا بالصحة والعافية وحب الناس".

الهام شاهين تهنئ ناديا لطفي

بدورها، هنأت الفنانة إلهام شاهين، الفنانة نادية لطفي لحصولها على الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون، ونشرت صورة لها من الاحتفالية مرفقة بتهنئة جاء فيها : "مبروك حبيبة قلبي الغالية السيدة نادية لطفي الدكتوراه الفخرية".