مريم حسين تثير الجدل بصور ابنتها الفائقة الجمال

صور ابنة مريم حسين اثارت الجدل مؤخرا بعدما ظهرت الفنانة العراقية عبر حسابها على سناب شات وهي تحتضن طفلة بغاية الجمال حيث سرقت القلوب بعينيها الزرقاوين وملامحها الشقراء، فتكهن الكثيرون بأنها طفلة نجمتهم التي كانت قد اتخذت قرارا بعدم نشر اي صورة لها في السابق.

مريم حسين تكشف حقيقة صور طفلتها

وتدوال نشطاء السوشيال ميديا صور مريم حسين مع طفلتها المزعومة متغزلين بجمال الصغيرة فيما اعرب الكثيرون عن استغرابهم لنشرها صور صغيرتها بعدما كانت قد هددت قبل فترة باللجوء الى القضاء لكل من يتناقل صور مولودتها التي سربتها عن طريق الخطأ.

مريم حسين

مريم حسين تركت الجمهور في حيرتهم لساعات لتقرر بعدها كشف الحقيقة وتوجيه اللوم للبعض حيث كتبت في تدوينة لها اوضحت فيها هوية الطفلة قائلةً:"وش دراكم إنها أمها؟ وثاني شي أنا ما قلت هذي بنتي. وكيف بنتي عيونها زرق وأنا بسنابي قلت ماشاءالله وأمها لي صورتنا بالسناب".

وأضافت:" أي أحد يبغى يشتهر يطلع كلام عني. حسبي الله ونعم الوكيل. من أول أمها عارفة إني قاعدة أتصور وخذيت الإذن منها، وهي لي كانت شايلة سنابي وتصور والحين تساوي فيها أنا وأنا" في اشارة الى ان والدة الطفلة بدت مستاءة من تصرف مريم حسين.

يشار الى ان مريم حسين تثير الجدل دوما بتصرفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما طغت قبل اشهر ماضية مشاكلها الشخصية مع طليقها ووالد ابنتها "أميرة" الممثل فيصل الفيصل على أي اعمال فنية لها.