معلومات لا تعرفونها عن مقدم برنامج "ذا فويس كيدز 2" بدر آل زيدان

بدر ال زيدان سيرافق الجمهور طيلة الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز" the Voice Kids الذي عرضت اولى حلقاته قبل يومين، وهي التجربة الاولى له في تقديم برامج المواهب حيث اعرب عن سعادته العارمة بخوض هذه التجربة معلنا في تغريدة كتبها اليوم بأن أحلامه بدأت بالتحقق والسر يكمن في إرادة الانسان وعزمه.

فكيف كانت انطلاقة بدر آل زيدان نحو عالم الشهرة؟ وما هي الجوانب الخفية في حياته؟.

بدر زيدان يحقق أحلامه

مقدم البرامج والممثل السعودي بدر آل زيدان انطلق نحو عالم النجاح الشهرة سريعا. نجاح أكده من خلال تغريدة كتبها اليوم ومنح فيها الأمل للكثيرين للوصول نحو اهدافهم وجاء فيها :"قبل ٦ سنوات من الآن .. كان حلمي اقدم أي برنامج على أي تلفزيون، واليوم بفضل الله ، ثلاث اطلالات على mbc: صباح الخير ياعرب، the voice kids، و مسلسل عود اخضر" مضيفا :"الاحلام تخضع أمام الارادة.. كل اللي عليك تسويه انك تبدأ بس".

 

A post shared by Badr Zidane (@badr_alzidane) on

معلومات عن بدر زيدان

ولد بدر آل زيدان في الرياض يوم 26 فبراير 1987، وحصل على بكالوريوس في تأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة تَخصص مَسار سمعي، من جامعة الملك عبدالعزيز ونال درجة الماجستير، وعمل مُدرساً لذوي الاحتياجات الخاصة بالتوازي مع تقديمه برامج إذاعية عديدة.

اشتهر نجم بدر آل زيدان  في بداياته عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وكيك وانستغرام حيث تخطت مشاهدات ما يطرحه الـ 25 مليون مشاهدة، واعتبر من أكثر الأشخاص شهرة في الشبكة الإجتماعية keek، كما اشتهر بوسامته في الوسط الخليجي.

انطلاقته في عالم التلفزيون

عام 2014، انضم عالى قناة "ام بي سي"  كمقدم لبرنامج  "ET بالعربي" ثم انتقل الى تقديم برنامج "صباح الخير يا عرب"، وحاليا اختير لتقديم برنامج "ذا فويس كيدز".

بدر ال زيدان

مواهبة لم تقف عند حدود تقديم البرامج، فخاض هذا العام مجال التلحين وكتابة الاغاني لاول مرة ومنح اول لحن له للفنان "فياض" لاغنية "سولفلي عنك"، وهي من كلمات وألحان : بدر آل زيدان، وتوزيع  ميثم علاء الدين.

كما شارك بدر زيدان هذا العام  للمرّة الأولى في بطولة مسلسل تلفزيوني، يحمل عنوان "عود أخضر"، وشاركته البطولة النجمتين شيلاء وشذى سبت، وهو من تأليف حصّة الملا، وإخراج طارق خليل.

تجاربه مع المرض

أقلق بدر ال زيدان الجمهور عليه العام الماضي بعدما خاض عملية جراحية دقيقة بين منطقة القلب والرئتين بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، ثم اضطر هذا العام ايضا للخضوع لعملية جراحية بسيطة من أجل إزالة تبعات وآثار عمليته الماضية.

بدر زيدان

اشتهر بدعمه لمرضى السرطان وقام بتجربة مؤثرة على الهواء سابقا حيث حلق شعره أمام المشاهدين في برنامج "صباح الخير يا عرب" تضامناً مع الحملة التوعوية ضد سرطان الثدي، مشيرا في نفس الوقت الى انه عاش تجربة مرض والدته التي أصيبت قبل سنوات بسرطان الثدي من النوع الحميد، وشفيت منه لاحقا.

الحياة العاطفية لـ بدر زيدان

شائعات كثيرة طاردته فيما يتعلق بحياته العاطفية ومن بينها خبر زواجه من الفنانة شيلاء سبت، الا ان الطرفين نفيا الأمر، فيما اكد المذيع الوسيم بأن فكرة الزواج هي حاليا خارج حساباته وان متزوج في الوقت الراهن "عمله".