باسم ياخور يكشف لأول مرة صورة لوالديه..وهذا ما ورثه عن أبيه

باسم ياخور يمضي اجمل اللحظات العائلية الى جانب والديه اللذان يتواجدان معه حاليا في الامارات، وشارك لأول مرة جمهوره عبر انستغرام بصورة لهما معا الى جانب ابنه الوحيد، وعلق قائلا :"والدي الحبيب ووالدتي الغالية وبينهما قلبي الأغلى كل الحب لكم ولأهلكم وأحبائكم وقلوبكم الغالية".

وانهالت التعليقات على الفنان السوري من قبل متابعيه الذين تمنوا لعائلته طوال العمر والألفة بينهم، فيما كان لافتا تعليق الجمهور على طول قامة والده الفائقة معتبرين ان نجمهم ورث طوله منه، انسحب الامر كذلك على قامة طفله الذي بدا بأنه سيتفوق على جدته.

باسم ياخور و"الواق واق"

على صعيد فني، انتهى الفنان باسم ياخور مؤخرا من تصوير مسلسله الجديد "الواق واق"، وهو من بطولة كل من النجوم: شكران مرتجى، رشيد عساف، مرام علي، جرجس جبارة، حسين عباس، نانسي خوري، رواد عليو، طلال الجردي، أنس طيارة، وائل زيدان، شادي الصفدي، أحمد الأحمد، جمال العلي، والمسلسل من تأليف ممدوح حمادة، وإخراج الليث حجو.

كما أعلن النجم السوري عن استعداده لخوض مشروع درامي قريب يجري التحضير له بينه و بين المنتج إياد نجار مالك شركة " كلاكيت ميديا " .

باسم ياخور

ونشر باسم صورة جمعته بالمنتج إياد نجار وعلّق عليها قائلا : " لقاء خاص مع المنتج اياد نجار شركة "كلاكيت" التي انتجت العديد من الاعمال الكبيرة مثل الولادة من الخاصرة وتخت شرقي والاخوة والعراب .... وقريبا مشروع خاص كبير ومبشر بإذن الله "، ولم يوضح المزيد من تفاصيل العمل.