إليسا في صورة غير موفقة كالعادة والجمهور يطالب بحذفها..كيف ظهرت؟

إليسا تعتبر بطلة الصور المحرجة، سواء كانت صور سيلفي أو صورا عادية، واللافت أنها تتحدى المتابعين دوما، وحينما تنشر صورة غير موفقة وتجد هجوما عليها تمعن في إغاظتهم وترفض حذفها تماما، ومن بينها صورها الأخيرة في المستشفى مع كلبها التي ظهرت فيها بدون مساحيق تجميل ودون روتوش الفوتوشوب أيضا، والتي تم تدولها على نطاق واسع.

إليسا في المسشتفى

ومع ذلك محبيها يطالبون بحذف الصور لأنها في رأيهم لا تليق بنجتمهم، حيث تبدو فهيا مرهقة وفي أجواء عادية جدا، وهم يفضلون أن تظهر بكامل أناقتها واستعدادها للتصوير، وأثارت صور إليسا لغطا بين متابعيها فيما هي تجاهلت كل هذا وواصلت نشاطها الطبيعي، حيث تتواجد حاليا في القاهرة من أجل حملة ترويجية لإحدى شركات الاتصالات الشهيرة، وقد نشرت عدة صور لها من الحدث، وأخرى وهي تستمتع بالطقس من غرفتها المطلة على نيل القاهرة.

إليسا في المستشفى

لماذا لما تعجب صور إليسا محبيها؟

إليسا ظهرت في صورتها محل الجدل بنظارة طبية سميكة، وبدت في نشاط اعتيادي جدا حيث كانت تطمئن على كلبها "ستار" بالمشفى، ورغم عفوية الصورة، إلا أنها لم تعجب البعض.

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

على الجانب الآخر نشرت إليسا صورة جديدة مبهرة لها ظهرت فيها بقبعة وملابس سوداء كلاسيكية نالت إعجاب الجمهور، وبدت فيها جميلة ومميزة للغاية.