حليمة بولند تتراجع عن تعهدها وتنشر صورا لابنتيها

حليمة بولند بدا أنها نكثت بوعدها للجمهور وخالفت الاتفاق السابق مع طليقها، وقامت بنشر صورا لإبنتيها "كاميليا" و"مريم" عبر "ستوري انستغرام" حيث ظهرت طفلتها "كاميليا" بملامح واضحة تماما مع زينة الشعر لشخصية الرسوم المتحركة "كيتي".

حليمة بولند تنشر صورا لطفلتيها

اما مريم الابنة البكر للاعلامية الكويتية حليمة بولند فارتدت ملابس شتوية سوداء استعدادا لزيارة خالها كما ذكرت والدتها، واعربت عن محبتها الكبيرة لنجلتيها معلقة على احدى الصور "كاميليا يا روح الماما"، فيما انهالت تعليقات الجمهور على الصغيرتين وتغزلوا بجمالهما.

بنات حليمة بولند

كما نشرت حليمة بولند صورة لها بالزي التراثي الاماراتي ووجهت معايدة لدولة الامارات العربية في عيدها الوطني الـ46 وكتبت قائلة :"جمهوري الاماراتي الغالي كل عام وانتم بألف خير".

حليمة بولند لا تتوقف عن اثارة الجدل

وكانت حليمة بولند امتنعت طوال الاشهر الماضية عن نشر أي صورة لطفلتيهما بعدما ذكرت ان زوجها السابق طلب منها التوقف عن نشر اي صور للطفلتين كي يعيشيا ببراءتهما بعيدا عن الأضواء.

وتثير حليمة بولند دوما الجدل بين الجمهور والوسط الفني بصورها وتصرفاتها واستعراضها ليومياتها عبر السوشيال ميديا وآخرها كان ظهورها في الجيم بملابس كشفت فيها عن بطنها مما عرضها للاتهامات بمحاولتها الحثيثة للفت الانظار إليها بمنأى عن أعمالها المتوقفة حاليا.