حفلات النجوم في رأس السنة 2018..تعرفوا على القائمة الأولية

حفلات الفنانين في رأس السنة 2018 بدأت خريطتها تتكشف مبكراً، أي قبل نحو شهر من موعدها حيث تسابق عدد كبير من النجوم في الأيام الماضية على إعلان تفاصيل حفلاتهم الغنائية لاستقبال العام الجديد مع جمهورهم وتوديع اللحظات الأخيرة من عام 2017، فيما لا يزال البعض الآخر لم يحدد خياراته كالنجمة هيفاء وهبي وزميلتها نانسي عجرم.

"هي" تعرفكم على قائمة النجوم الأولية لحفلات رأس السنة 2017-2018:

عمرو دياب في دبي

نبدأ مع النجم المصري عمرو دياب الذي سيحيي ليلة رأس السنة في 29 ديسمبر في الامارات العربية المتحدة في فندق كونراد بإمارة دبي.

عمرو دياب في حفل راس السنة 2018

شيرين عبد الوهاب واليسا معاً

الفنانة شيرين عبد الوهاب تطرب جمهورها الى جانب الى كل النجم العراقي ماجد المهندس والنجمة اللبنانية اليسا في حفل مشترك ليلة رأس السنة في فندق جراند حياة بمدينة دبي الإماراتية.

ويعد هذا الحفل الاول لشيرين عبد الوهاب  بعد قرار نقابة الموسيقيين بمصر إيقافها عن احياء الحفلات ومنع اعطاءها تصاريح الغناء، فيما سيعد الحفل المشترك للنجوم الثلاثة من

أقوى حفلات رأس السنة وينتظر أن يقدموا باقة من أروع أغانيهم.

كاظم الساهر في دبي

قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر يلتقي جمهوره في حفل ضخم في دار الأوبرا في دبي مساء السبت 30 ديسمبر 2017 ويطربهم بأجمل أغانيه القديمة والجديدة.

سميرة سعيد في مصر

النجمة المغربية سميرة سعيد استقرت على مصر لاستقبال العام الجديد بأحد الفنادق الكبرى فيما تستعد سميرة حاليا لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 8 ديسمبر المقبل على مسرح "دار الأوبرا" في الكويت.

سميرة سعيد

راغب علامة في لندن

السوبر ستار راغب علامة يطير ليلة رأس الى لندن حيث يحيي حفلا غنائيا مساء 31 ديسمبر بالإشتراك مع الفنانة اللبنانية شيراز في فندق Hilton Park Lane.

نجوى كرم ورامي عياش في عمان

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تستقبل رأس السنة الجديدة مع مواطنها الفنان رامي عياش في عمان يوم الأحد 31 ديسمبر 2017 وذلك في فندق لورويال عمّان Le Royal Amman.

 

A post shared by Ramy Ayach (@ramyayachofficial) on

وبدأ رامي عياش بالترويج للحفل عبر حساباته على السوشيال ميديا فغرد قائلا :" "لأن بالفرح منقاوم الأسى ولأن الحفلات الموسيقية دعوة فرح، من عمان الأردن رح نستقبل السنة الجديدة أنا وشمس الأغنية اللبنانية".

كارول سماحة في لبنان

الفنانة اللبنانية كارول سماحة تستعد مساء 31 ديسمبر الحالي لإحياء حفلها الغنائي في وطنها لبنان الى جانب الفنان الشامل مروان خوري وذلك في فندق "لو رويال" – ضبية في لبنان.

يارا في الامارات

النجمة اللبنانية يارا امارة ابو ظبي حسمت تواجدها ليلة رأس السنة 2018 مع جمهورها  في دولة الامارات العربية المتحدة بمشاركة الفنان اللبناني محمد اسكندر وسيكون الحفل في فندق روتانا بيتش ابو ظبي.

dhvh

رويدا عطية في لبنان

الفنانة السورية رويدا عطية تتشارك بالغناء في حفل رأس السنة مع الفنان اللبناني ناجي الأسطا في فندق بزمار بالاس Bzommar Palace Hotel في حريصا – لبنان.

معين شريف في بيروت

الفنان اللبناني ​معين شريف سيودع عام 2017 مع جمهوره ​ اللبناني ​ في أوتيل الموفنبيك- بيروت، ويشاركه في الحفل الفنان أدهم نابلسي​.

محمد عساف في اميركا

اما الفنان الفلسطيني محمد عساف الفلسطيني سيستقبل العام الجديد بجولة غنائية في الولايات المتحدة حيث سيحيي حفلاً غنائيًا في ولاية واشنطن يوم الجمعة 1 ديسمبر من ثم يجول خلال 10 أيام على عدة ولايات أميركية ومنها: كاليفورنيا، نيويورك، فيرجينيا وتكساس.