فيديو: أبرز ظواهر ختام مهرجان القاهرة.. أنغام تغني بالانجليزية وهيلاري سوانك ونيكولاس كيدج يتحدثان العربية!

انتهت فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ودورته 39 في حفل ضخم كانت أبرز ظواهره حضور نجوم عالميين به وعلى رأسهم نيكولاس كيدج وهيلاري سوانك وادريان برودي بالإضافة الى النجوم العرب.

كلمات قوية من النجوم العالميين وسيطرة للإطلالات السوداء

وشهد حفل الختام أغنية جديدة من المطربة أنغام بعنوان "سينما"، والتي تغنت بها عن تأثير السينما وسحرها، وغنت لأول مرة باللغة الإنجليزية ضمن كلمات أغنية ولاقى أدائها استحسان الجمهور، في حين شهدت السجادة الحمراء في حفل الختام سيطرة للإطلالات باللون الأسود للنجمات بسبب حالة الحداد على رحيل الفنانة شادية.

وخالفت الفنانة إنجي المقدم اتفاق النجمات بارتداء الأسود، وظهرت بإطلالة مختلفة باللون الفضي، في حين ارتدت الفنانة نسرين أمين الأسود حداداً على والدها، وظهرت لأول مرة بعد وفاته في مناسبة علنية ومع الفنانة الشابة ريم مصطفى التي تظهر لأول مرة بعد وفاة والدتها.

ومن ظواهر حفل ختام القاهرة هو غياب عدد كبير من النجوم العرب ومن الحاضرين لحفل الافتتاح، وسجل الحفل تواجدا لممثلين شباب مثل أميرة العايدي وريم مصطفى وهنا شيحة، وغياب ليلى علوي ويحيى الفخراني وسمير غانم وهند صبري وعدد من نجوم حفل الافتتاح.

وآخر ظواهر الحفل كانت كلمات النجوم العالميين حول حضورهم للمهرجان وتكريمهم، وحرص نيكولاس كيدج وهيلاري سوانك وادريان برودي على إلقاء التحية باللغة العربية وبجملة "مرحيا السلام عليكم"، وحضرت سوانك مع أسرتها وقالت إنها حققت حلم من أحلامها بزيارة القاهرة، وألقى نيكولاس كيدج كلمة حماسية حول سعادته بحضور المهرجان رغم التحديات.