تاتو راندا البحيري يصدم الجمهور بأحدث جلسة تصوير لها

راندا البحيري انضمت الى قائمة النجمات المهووسات بـ "التاتو" فخضعت لجلسة تصوير جديدة  بعدسة المصور محمود عاشور استعرضت من خلالها نقش "تاتو" غطى كامل يدها اليمنى وبدت الرسومات المزخرفة فيه مع رسمة لوجه فتاة ترتدي التاج على رأسها.

رندا البحيري تثير الجدل بالـ "تاتو"

جمهور الفنانة المصرية راندا البحيري أعربوا عن صدمتهم بنقشة التاتو التي اعتمدتها بشكل بارز وبحجم كبير على يدها، وانقسمت الاراء حول من اعتبر انه لها الحرية باختيار ومجاراة هذه الموضة، فيما رأى آخرون بأن استخدام الوشم بهذه الطريقة يشوه من الجسم.

راندا

وتألقت راندا البحيري في جلسة التصوير بملابس كاجوال ارتدت فيها سروال كحلي بقصة واسعة اظهر رشاقة خصرها النحيف، ونسقت عليه قميصا عاري الاكتاف باللون  الازرق، فيما اعتمرت قبعة على رأسها.

راندا البحيري في "صفين لولي"

من ناحية ثانية، تواصل راندا البحيري بتصوير دورها فى مسلسل "صفين لولي" وتجسد فيه شخصية طبيبة أسنان تملك مركزًا طبيًا، تدور بداخله أحداث العمل.

يشارك في المسلسل : عزت أبو عوف وراندا البحيري ومحمد شرف وإيمان السيد، ومن العراق  كل من كاظم القريشي وسولاف وذو الفقار خضر وسارة مسعد ووليد طه، المسلسل تأليف أحمد محمد راشد، وإنتاج مهدي النجدي، وإشراف فني بهاء العلكاوي وإخراج صفاء عيدي.