بعد افتتاحه بأصالة.. أنغام مفاجأة حفل ختام مهرجان القاهرة وهؤلاء أبرز الحاضرين

يسدل اليوم الستار على الدورة 39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بعد اسبوع من انطلاقها في القاهرة ومن حفل الافتتاح الذي أحيته الفنانة أصالة وحضره عدد كبير من النجوم العرب، ومن المتوقع ان يحضروا مرة اخرى في حفل الختام.

انغام

أنغام تغني في ختام القاهرة ويحيى الفخراني أبرز المدعويين

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي على اتفاقها مع النجمة أنغام على تقديم أغاني في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي اليوم، وذلك بعد مشاركة زميلتها أصالة في حفل الافتتاح، والذي تلقت بسببه انتقادات واسعة بسبب أدائها غير الموفق لأغنية "انشودة الفن"، وتسعى إدارة المهرجان لتقديم حفل ختام يتدارك عيوب حفل الافتتاح.

ومن ضمن مفاجآت حفل الختام هو توجيه الدعوة لعدد من النجوم مثل يحيى الفخراني بالإضافة الى عدد آخر مثل منة شلبي ويسرا اللوزي بعد تغيبهن عن حفل الافتتاح، وكذلك نجوم الفن مثل يسرا وليلى علوي وداوود حسين وكندة علوش وغيرهم، ووجهت إدارة المهرجان الدعوة لعدد من النجوم العالميين لحضور الحفل وعلى رأسهم نيكولاس كيدج  والذي لم يتحدد موقفه النهائي من الحذور بعد.

وتسود حالة من الغموض على تفاصيل حفل الختام بسبب حالة الحزن التي تسود الوسط الفني بعد وفاة شادية، والتي دفعت المهرجان لتغيير خطة الختام لتكريم شادية وسط أنباء عن اعتذار عدد من النجوم العالميين عن الحضور.