مها احمد تحتفل مع زوجها بعيد ميلاد ابنهما المريض بطريقة مؤثرة..بالفيديو

احتفلت الفنانة المصرية مها احمد مع زوجها الممثل مجدي كامل بعيد ميلاد نجلهما البكر "احمد" ذوي الاحتياجات الخاصة، بطريقة مؤثرة حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام تضمن صورا عائلية تنشر لأول مرة مع ابنهما المريض.

مها احمد تصف ابنها بـ"بركة المنزل"

وبدا في لقطات الصور مدى الحب والحنان الذي تغدقه العائلة على ابنهما المريض والذي لا يستطيع الحركة الا من خلال كرسي متحرك، فيما وجهت والدته معايدة مميزة له جاء فيها :" كل سنه وانت طيب يا احلى حاجه في حياتي يا اعز العزاز يا بركة بيتنا ودنيتنا يا اجمل طفل في العالم يا حبيب ربنا يا حبيب الرسول انت احسن هديه من ربنا .ربنا يخليك لينا منور حياتنا ودنيتنا حمودى الجميل احمد مجدي كامل".

 

A post shared by mahaahmed (@mahaahmed00) on

عادل مجدي كامل يعايد شقيقه

من جهته، عايد عادل مجدي كامل شقيقة احمد بهذه المناسبة ونشر مجموعة صور لهما معا عبر حسابه على "إنستجرام" عكست مدى فخره ومحبته لشقيقه، قائلا له :"كل سنة وأنت طيب يا أحلى وأحسن وأطيب وأجمل أخ في الدنيا كل سنة وأنت طيب يا حبيبي يا أخويا يا صاحبي يا ابنى كل سنة وأنت معايا وجنبي يا سندي ودعوتك ليه تفضل علطول موجودة كل سنة وضحكتك دايمًا شايفها قدامى ودايمًا مفرحني ومخليني شايف الدنيا حلوة كل سنة وضحكتك أحلى ضحكة في الحياة".

 

A post shared by @adelmagdiikamel on

وتابع: "ربنا يشفيك يا أحمد يا رب يا أطيب قلب وأطيب أخ وأحسن راجل في الدنيا كل سنة وانت معايا ومشاركني في نجاحي علشان هو نجاحك كل سنة وإحنا مع بعض وبنكبر سوا وبنفرح سوا وبنزعل سوا كل سنة وأنت طيب يا أجمل مخلوق".

ويعاني احمد مجدي، الولد البكر للفنانين مجدي كامل ومها احمد، من اعاقة جسدية وذهنية، ويعتبر والداه ان ابنهم منحة من الله سبحانه وتعالى وليس محنة، لكن والدته تقول انها تشعر بالحزن الدائم بسبب مرض ابنها، وتطلب دوما من جمهورها الدعاء له بالشفاء العاجل.

وانهالت معايدات التهاني على مها احمد بعيد ميلاد نجلها واعرب بعضهم عن تأثرهم الشديد بالفيديو، وتمنوا ان يعافية الله مشيدين بترابط الاسرة ومدى الحب والاهتمام الذي يغدقونه على ابنهم ذوي الاحتياجات الخاصة.