فتحي عبد الوهاب يخيف جمهوره بصورة جديدة.. هل يستحق لقب "ملك السيلفي"؟

من جديد التقط الفنان فتحي عبد الوهاب صورة سيلفي له تجمعه بالفنان أحمد زاهر الذي يشاركه في بطولة مسلسل "الطوفان".

الصورة الجديدة تظهر فيها ملامح فتحي عبد الوهاب بطريقة وصفها الجمهور بأنها "مخيفة" لتضاف إلى قائمة الصور التي التقطها الفنان الشهير بطريقة السيلفي وتسببت في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة.

سيلفي مع أحمد زاهر ومحمود عبد المغني

ولم يكتف النجم السينمائي الشهير بنشر صورته الجديدة مع الفنان أحمد زاهر فقد نشر غيرها مع محمود عبد الغني وظهرا خلالها بنفس الأداء الكوميدي الذي أثار اعجاب متابعيهم على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

الصور التي يلتقطها بطل فيلم "فرحان ملازم آدم" دفعت عدد من محبيه لاطلاق عليه "ملك السيلفي" خصوصا مع الانتشار الكبير الذي تحققه تلك الصور وكانت بداية الفكرة بصورة مع الفنان الكوميدي أحمد فتحي وحققت رواجا كبيرا حتى أن عدد من النجوم دشنوا هاشتاج بعنوان "اتصور كأنك فتحي عبد الوهاب" ومنهم أحمد مجدي ويسرا اللوزي الذين نشروا صورهم بطريقة كوميدية تشبه تلك التي اختارها بطل مسلسل "الطوفان" لنفسه.

حرب كرموز والديزل.. جديد فتحي عبد الوهاب

يذكر أن المسلسل يعرض حاليا وحقق نجاحا كبيرا كما تعاقد الفنان مؤخرا على بطولة عدد من الأعمال الفنية منها فيلم "حرب كرموز" مع المنتج محمد السبكي وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم غادة عبد الرازق وأمير كرارة وروجينا وغيرهم.

كذلك تعاقد فتحي عبد الوهاب مع المنتج أحمد السبكي على المشاركة في بطولة فيلم "الديزل" لمحمد رمضان والذي يجري التحضير له حاليا ولم يتحدد موعد نهائي لعرضه بعد.

"الديزل" بطولة ياسمين صبري وفتحي عبدالوهاب وتامر هجرس وهنا شيحة ومحمد ثروت وسلوى عثمان وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي .